كم يحتاج الجسم من ماء
صحتك
كم يحتاج الجسم من ماء؟
كريم الاساس Power Fabric من جورجيو ارماني
اطلالة ومكياج
جرّبنا لكِ كريم أساس Power Fabric من جورجيو أرماني... ...

احمر الشفاه الحيادي ضروري في شنطة مكياجك!

الإثنين، 13 فبراير 2017
موضة أحمر الشفاه الحيادي

من الجميل أن تختبري كل ما هو جديد في الأسواق واليوم مثلاً من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى موضة أحمر الشفاه الحيادي لكي تطبقيه على شفاهك وفق البشرة التي يتلاءم أكثر معها ومع مكياج العيون المناسب له من ناحية أخرى. 

ما هي ألوان أحمر الشفاه المناسبة لبشرتك السمراء؟

أهمية لون أحمر الشفاه الحيادي

 

تتواجد عدة ألوان من تدرجات أحمر الشفاه الحيادي في الأسواق وهي من أساسيات موضة أحمر الشفاه الحيادي اللافتة. عندما تودين تطبيق أحمر الشفاه الحيادي على شفاهك عليك أن تعلمي اللون الأفضل لاختياره ف‘ن وقعت في فخ اللون الخطأ قد تبدو بشرتك باهتة من دون أي إشراقة. من واجب أحمر الشفاه ولو كان من اللون الحيادي أن يترك بشرتك متألقة ولافتة. تجدين في الأسواق أنواعاً كثيرة متوفرة من موضة أحمر الشفاه الحيادي مع تدرجات متعددة ونذكر من بينها الوردية والبنية والمشمشية والفاتحة.

 كيف تضعين احمر الشفاه الاسود؟

كيفية تطبيق موضة أحمر الشفاه الحيادي

 

لتختاري اللون الأفضل لبشترك ابدأي أولاً من التدرج الحيادي الذي يتوافق مع لون بشترك من ناحية البشرة السمراء أو الفاتحة أو الحنطية. فمثلاً نذكر لك أن السمراء تتوافق مع تدرجات اللون المشمشي وأما البشرة البيضاء فتناسبها التدرجات الوردية وصاحبة البشرة الحنطية فتتلائم معها التدرجات الفاتحة والبنية لأنها تمنحها إشراقة مميزة. إن كنت تريدين تطبيق موضة أحمر الشفاه الحيادي اختاري التدرجات الفاتحة مع المكياج القوي على العينين لأنها تجعل لون الشفاه قريباً من لون البشرة، أما التدرجات الوردية فهي سهلة التنسيق وتتلاءم مع معطم ألوان المكياج وتمنح البشرة إشراقة جميلة على الفور. نصل الى التدرجات المشمشية التي تمنح البشرة نضارة بالكامل واتركي التدرجات البنية لفصل الشتاء.