موضة أحمر الشفاه الحيادي
اطلالة ومكياج
احمر الشفاه الحيادي ضروري في شنطة مكياجك!
فوائد التوت البري المجفف
صحتك
لماذا يجب ان يكون التوت البري المجفف جزءاً من يومياتك؟

جرّبنا لكِ كريم أساس Power Fabric من جورجيو أرماني... وهذه هي النتيجة!

الإثنين، 13 فبراير 2017
كريم الاساس Power Fabric من جورجيو ارماني

كريم الأساس من أهمّ المستحضرات للمكياج، فإذا كان مناسباً لبشرتك وذات جودة عالية حصلتِ على إطلالة إنسيابية خالية من الشوائب. أمّا إذا كان الخيار خاطئاً، فذلك يؤثر على مكياجك كلّه ولن تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها. لذا نشارككِ اليوم تجربتنا مع كريم أساس Power Fabric الجديد من جورجيو أرماني والذي تمّ إطلاقه حديثاً.

غلاف يعكس القوّة والثبات!

منذ اللحظة التي حملنا فيها علبة مستحضر Power Fabric عرفنا أنّ تجربة إستخدامه ستكون مميّزة، فهي تأتي مزيّنة بحرفي GA  الجديدين باللون الأحمر ما يعكس القوّة والثقة، مع الغطاء المطلي بالورنيش الأسود. أمّا القارورة فهي تقدّم كمية الضخّ المناسبة تماماً من الكريم، وتتفرّد بأناقتها وتصميمها السهل التمييز.

إخفاء عيوب البشرة بلمسة طبيعية

أول إنطباع لدينا حيال هذا الكريم الأساس أنّ ملمسه خفيف، ولكن رغم ذلك يخفي العيوب بشكل كامل عند توزيعه على الوجه فتظهر البشرة متجانسة وبلون موحّد. وقد إستطاع الكريم تغطية كافة العلامات التي تدلّ على التعب مع تعزيز معالم الوجه وإظهار الإطلالة طبيعية ومشرقة. 

ولأنّ الكريم ذات تركيبة ثورية من ناحية المزج الدقيق بين الزيوت والصبغات التي تتوحّد مع البشرة، لم نجد أي صعوبة في استعماله أو مدّه على الوجه، بل كان ذلك سلساً بشكل لم نتصوّره!

والأهم بالنسبة لنا أنّ Power Fabric لم يترك أي لماعية، بل غطّى الشوائب بطبقة خفيفة جداً وكأنّنا لم نضع المكياج على الإطلاق.

نتيجة تدوم طويلاً

بعد وضع كريم الأساس، كان لا بدّ أن نراقب ديمومته، فمن أهم المعايير التي باتت المرأة تركّز عليها هي طول فترة التغطية. وهذه نقطة أخرى لمع فيها كريم أساس Power Fabric حيث يوفّر نتيجة مثالية تدوم لمدة 16 ساعة

لم يتغيّر اللون ولم يتلاشَ بل بقي ثابتاً طوال اليوم! وهذا تماماً ما كنّا نبحث عنه. 

حماية كاملة من أشعة الشمس

ما لفتنا أيضاً في هذا الكريم أنّ فعاليته لا تقتصر على إخفاء عيوب البشرة بطريقة طبيعية وناعمة فحسب، بل أنّه يحتوي على درجة حماية من أشعة الشمس  SPF 25، وبالتالي تكتسي البشرة بطبقة واقية ما زاد من ثقتنا به وشعورنا بالطمأنينة من أن الوجه محمياً بشكل كامل من الأشعة المؤذية.

والآن بعد أن أطلعناك على مراجعتنا الخاصة لـPower Fabric حان الوقت لتجرّبيه أنتِ أيضاً وتشاركينا برأيك. وستجدينه بـ15 درجة تلائم كافة ألوان البشرة لتحدّدي الأفضل لكِ، وقد أصبح متوفّراً في الإمارات العربية المتحدةبسعر 240AED.