زوج مريم حسين
اجمل فتاة في العالم بدون مكياج
يوميات المشاهير
من هي اجمل مرأة في العالم بدون مكياج؟
حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2017
يوميات المشاهير
لحظات لن ننساها من حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2017!
0 LIKES

ما سبب كلّ هذه الخلافات بين ميريام حسين وزوجها؟

الثلاثاء، 14 فبراير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

شكّل اعلان زوج مريم حسين، فيصل الفيصل، انفصالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي واحداً من أهم الأمور التي أشعلت هذه المواقع، بعد أشهر قليلة من زواجهما واعلان مريم حسين عن حملها. وعلى الرغم من أن المتابعين لم يلاحظوا وجود أي نوع من المشاكل ما بين هذين الزوجين النجمين، خصوصاً بعد أن احتفلت مريم بعيد ميلاد زوجها قبل أيام واعدت له مفاجآت رومانسية يوم ميلاده. فكيف أعلن زوج مريم حسين الانفصال وكيف ردّت عليه وهل من أسباب واضحة؟ كل هذه الاسئلة وسواها سنحاول الاجابة عنها في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.


مريم حسين في عالم من الرومانسية مع زوجها


طلاق مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل


"أعلن انفصالي رسمياً من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة، واتمنى لها التوفيق في حياتها"، بهذه العبارة أعلن زوج مريم حسين فيصل الفيصل نهاية قصة الحب الكبيرة التي كانت تجمعه بالنجمة مريم حسين بعد أشهر قليلة من الزواج، واعلانهما حمل مريم. 

 

الاّ ان مريم سرعان ما ردّت على ما ورد على حساب زوجها مشيرة الى أنّ مشاكل وخلافات تدور بينها وبين فيصل الفيصل وقد سئمت منها كثيراً مؤكدة عدم مسؤوليّتها المطلقة عن كل ما يجري بينها وبينه. الاّ أن هذا السجال لم يتوقف عند هذه النقطة بل تعداها الى اتهام الفيصل زوجته السابقة حسين في شرفها ويطعن في سمعتها، ويتعدى كافة الخطوط الحمراء، والذي يعتبر واحداً من أخطر الأمور وواقعة هي الأولى من نوعها في عالم الفن والشهرة، لا سيما وانه نشر فيديو على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي يتهم فيها طليقته بأنها حملت منه قبل عقد قرانهما، وأنه لم يحبها يومًا إنما اضطر للزواج منها لظروف وضغوط مورست عليه. 

 

 صور مميزة نشرتها مريم حسين للمرة الاولى على انستقرام

 

الا ان الأمر لم يقف عند هذا الحدّ، بل عمد الفيصل الى تقديم وبالأوراق الرسميّة الأدلّة التي تؤكّد ما سبق وزعم به، ناقضاً ما كانت قد ادّعت به حسين مستندةً إلى أوراقٍ رسمية قدّمتها للرأي العام، أوراقٌ أكّد فيصل أنّها مزيّفة وأنّ زوجته دفعت لأحد الشيوخ ليزوّر لها تاريخها لكي تُخفي موضوع حملها، وأكّد أنّ كل ما حصل بينهما مجرّد مسرحيّة اتّفقا عليها مسبقاً وأنّ رباطهما وحتّى موضوع انفصالهما مجرّد مشهدٍ تمثيلي.