السياحة في فنلندا
سفر
سافري الى فنلندا مرة واحدة... ولن تنسي ذلك مدى عمرك!
الوجهات السياحية الأسرع نمواً في العالم
سفر
هذه الوجهات السياحية هي الأسرع نمواً في العالم!

5 معالم سياحية تستحق الزيارة في مدينة سيول!

الثلاثاء، 14 فبراير 2017
سيول كوريا

سيول كوريا الجنوبية، هي واحدة من أشهر المدن على الاطلاق. فهذه العاصمة التي تقع على نهر هان تأسست في العام 18 قبل الميلاد على يد بايك جي، كواحدة من الممالك الثلاث من كوريا. ولعل المعالم السياحية الرائعة الموجودة فيها دفع بمحطة ناشيونال جيوغرافيك الى التركيز عليها والتحدث عن هذه المعالم الخلابة فيها، والتي لا بدّ من زيارتها في هذا البلد. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة كل ما يجب أن تعرفوه عن هذه المنطقة السياحية.

بوسان… وجهة يجب زيارتها في كوريا الجنوبية

أجمل الأماكن السياحية في سيول كوريا

 

- قصر جيونج: هو واحد من أفضل المعالم السياحية على الاطلاق، وهو يسمى أيضاً القصر الشمالي ويمكن القول إنه الأجمل والأروع بين الخمسة قصور، واسمه يعني قصر السعادة الساطع. تم حرق هذا المعلم السياحي في وقت الاحتلال الياباني ولكن تم ترميم جميع الـ 7700 غرفة في القصر في وقت لاحق.

- مييونجدونج: ان هذه المنطقة هي واحدة من أهم مناطق التسوق الرئيسية في سيول، حيث يمكن أن تجدوا فيها كل شيء عن الموضة والأزياء في ميونغ دونغ، منطقة التسوق الرئيسية هذا من دون أن ننسى أن هذه المنطقة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم العائلية، والوجبات السريعة، وخيارات الطعام الكورية، الغربية واليابانية.

- برج أن سيول: يقع هذا البرج على جبل نامسان ويتميّز بإطلالات بانورامية رائعة على المدينة، ويشكل رمز المدينة منذ افتتاحه لأول مرة للجمهور في عام 1980. 

- دونغ ديمون: هي أكبر منطقة تسوق للبيع على الاطلاق في كوريا، حيث تضم 26 مركزاً للتسوق و30 ألف متجر و50 ألف شركة مصنعة، هذه المنطقة التي تفتح طوال اليوم تسمح للسواح بالتسوق حتى في فترات المساء.

السياحة في كوريا الجنوبية... متعة طبيعية وثقافية! 

 

- البيت الأزرق: هو المكتب التنفيذي والمقر الرسمي لرئيس جمهورية كوريا، ويعدّ هذا المعلم السياحيّ واحداً من أهم المعالم التي لا بدّ من زيارتها من دون ترددّ حيث ستبهرك كل زاوية في المقر الرئاسي، إضافة إلى مظاهر  العروض العسكرية ومواكب حرس الشرف كل أسبوع.