بالصورة شيرين تكشف عن رسالة حب تلقتها في عيد الحب.. المرسل سيفاجئك
يوميات المشاهير
بالصورة شيرين تكشف عن رسالة حب تلقتها في عيد الحب.. ال...
بالصور كندا علوش تنشر صور رومانسية مع عمر يوسف بمناسبة عيد الحب
يوميات المشاهير
بالصور كندا علوش تنشر صور رومانسية مع عمر يوسف بمناسبة...

من هي اجمل مرأة في العالم بدون مكياج؟

الثلاثاء، 14 فبراير 2017
اجمل فتاة في العالم بدون مكياج

تملك عيون ملكة جمال العالم الهندية آشواريا راي، وشفاه نجمة هوليوود أنجلينا جولي، وملامح النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وهذا الخليط الفريد من نوعه والصعب الحصول عليه في شخص واحد، يوضح سبب اختيارها أجمل امرأة في العالم، خصوصاً وانها  تتمتع بجسد عارضات الأزياء، ما يزيد من جمالها. إنها أجمل فتاة في العالم من دون مكياج ماهلاغا جابري التي ستكون محور موضوعنا عبر موقع أنوثة.

شيلاء سبت بدون مكياج بالصور

اجمل فتاة في العالم بدون مكياج

 

ماهلاغا جابري، عارضة الأزياء إيرانية الأصل، التي ولدت في العام 1989 دخلت عالم الأزياء في العام 2005 لتصبح واحدة من اكثر النساء جاذبية على الاطلاق، ما حولها الى أجمل نساء الأرض على الاطلاق نظراً لما تتمتع به من مواصفات خاصة اضافة أن ملامح وجهها الجميل والذي يعتبر خليطاً ما بين الجمال الهندي والعربي والهوليوودي.

فهي ومنذ ظهورها الأول في عام 2010، أحدثت ضجة كبيرة، وخاصة في العالم العربي، عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستغرام حيث وصل عدد متابعيها إلى 1.3 مليون متابع، مشددة دوماً على ان جميع صورها هي طبيعية  من دون مكياج ومن دون فيلتر.

الّا ان الاشاعات لم تترك ماهلاغا جابري، بل طالتها العديد منها لا سيما تلك التي تتعلق باجرائها العديد من عمليات التجميل لا سيما في منطقة الأنف، الأمر الذي دفعها الى الردّ على كل هذه الاشاعات مؤكدة انها لم تخضع ابداً لأي عملية تجميل وان جمالها طبيعي لم يخضع لأي تعديل من قبل الاطباء.

صور بسمة بوسيل بدون مكياج 

الا انه وفي السنوات الأخيرة، بات هناك العديد من الفتيات اللواتي يستطعن منافسة الإيرانية على لقب اجمل مرأة في العالم، الا ان ماهلاغا لا تزال حتى هذه الساعة من اجمل النساء على الاطلاق.