ماسك الكركم
العناية بالبشرة
هل جرّبتِ ماسك الكركم من قبل لنضارة بشرتك؟
اعتمدي هذه العادات الصباحية لتحافظي على جمال بشرتك!
العناية بالبشرة
اعتمدي هذه العادات الصباحية لتحافظي على جمال بشرتك!

قبل أن تقدمي على عملية تجميل العيون... اقرأي هذا الموضوع!

الأربعاء، 15 فبراير 2017
عمليات تجميل العيون

إن كنت تعانين من أي مشاكل في العيون أو في محيطهما نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول عمليات تجميل العيون التي قد تريدين أن تخضعي لأي واحدة منها وفق حاجة وجهك. 

حاربي السواد تحت العين طبيعياً!

طرق تجميلية جديدة

 

عمليات تجميل العيون تبدأ بمعالجة أي مشكلة جمالية قد يعاني منها الشخص في عينيه. تتعدد عمليات تجميل العيون ما بين الحول وعلاج العيون الجاحظة وعمليات أخرى عديدة. تعالج المشكلة الجمالية للعيون من خلال شد عضلات العين أو إزالة الترهلات من الجلد في المنطقة التي تحيط بالعينين أكان من خلال الحقن كالبوتوكس والفيلر والبلازما أو من خلال عمليات تجميل أو مع خيوط الشد. هناك عمليات تعتمد على تقنية إذابة الدهون بالحقن أو بالليزر أو بالجراحة ويتم العلاج عن طريق شد عضلات العين وإرخائها وفصلها وإعادة وصلها من جديد. 

 طريقة عمل مكياج العيون المتدلية... بخمس خطوات

أنواع عمليات تجميل العيون

 

تتعدد عمليات تجميل العيون ومن بينها نذكر لك عمليات تجميل العيون الغائرة والجاحظة والأسيوية وعمليات علاج الهالات السوداء والحول والعيون الضيقة وتجاعيد الجفون وتجاعيد الضحك والأكياس في منطقة العينين وعمليات علاج الجفون الثقيلة. لكل عملية طريقة تجميل تختلف عن الأخرى ومن بينها الحقن والعمليات الجراحية والليزر. تبدأ عمليات تجميل العيون من خلال التخدير أولاً ومن ثم يبدأ الطبيب المعالج بالشق الجراحي ومن ثم يجري عملية التجميل التي تلزم وبعدها يقفل الشق الجراحي بالكامل. تعد المخاطر التي قد يعانيها الشخص بعد عمليات تجميل العيون قليلة ولكن قد تحدث كمثل مخاطر التخدير أو التعرض لنزيف ما مع ضرورة الإشارة الى حالات قليلة من إمكانية فقدان البصر.