ديكور منزل كيت وينسلت
ديكور
استوحي الديكور الخشبي من منزل كيت وينسلت الريفي
الوان طلاء الجدران الاكثر رواجاً في 2017
ديكور
اي الوان هي الاكثر رواجاً في 2017 لطلاء الجدران؟
0 LIKES

حان الوقت لتعيدي اللماعية لقطع الفضّة في منزلك!

الجمعة، 17 فبراير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

مع مرور السنوات، يمكن أن تفقد قطع الفضّة في منزلك لماعيتها وبريقها فلا تجدينها ملائمة لوضع الضيافة فيها أو لتزيين منزلك بها إذا كانت عبارة عن أكسسوارات. لكن إعادة اللماعية لهذه القطع ليست من الامور المستحيلة بل يمكن ان تحققيها بطرق بسيطة جداً نكشفها لكِ في هذا الموضوع من انوثة. 

 

- اولاً، من أسهل الطرق التي يمكن ان تعتمديها لتنظيف قطع الفضّة، هي نقعها في الماء الفاتر مع نصف كوب من منظفات الغسيل، فهي فعّالة جداً في اعادة اللماعية الى كلّ الفضّيات. ولكن من المهم جداً شطف القطع بعد نقعها لازالة كلّ الرواسب عنها.

 

- ثانياً، الطريقة الثانية والسهلة جداً هي فرك القطع الفضية بمعجون الاسنان والذي يعتبر فعّال جداً في هذا المجال، ولكن أيضاً من المهم ان تشطفي القطع بالماء للتخلص من الرواسب.

 

5 طرق لتنظيف النحاس في المنزل

 

- ثالثاً، إذا كنتِ تريدين تلميع القطع الفضية سريعاً ودون هدر الكثير من الوقت، الحلّ يكون بإستخدام الصودا أو أي شراب غازي، ولكن من المهمّ أن يلامس الشراب القطعة لفترة قصيرة فقط.

 

- رابعاً، طريقة سهلة أيضاً نرشدك اليها هي إستخدام منظف الزجاج الذي لا يلمّع الواجهات فقط بل أيضاً قطع الفضّة وخلال سرعة قياسية. 

 

- خامساً، هل تصوّرتِ يوماً أنّ بلسم الشعر يمكن أن يعيد اللماعية ليس فقط لشعرك بل للقطع الفضية في منزلك ايضاً. كلّ ما عليك فعله هو إستخدام فرشاة أسنان قديمة وتغميسها بالبلسم ثم فرك الفضيات بها وسترين كيف تعود اللمعة اليها.