مريم سعيد وزوجها
ريهام ايمن
سيرة المشاهير
كيف حققت ريهام ايمن نجاحها الفني؟
فاطمة الصفي
سيرة المشاهير
كيف رسمت فاطمة الصفي طريقها الفني؟
0 LIKES

هل اقترب موعد زفاف مريم سعيد؟

الجمعة، 17 فبراير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

من هو الزوج المستقبلي لمريم سعيد؟ سؤال طرحه الكثير من معجبي مقدمة البرامج المشهورة والجميلة ولكن الإجابة حوله أعلنت هي وحدها عنها من خلال صور نشرتها على موقع انستقرام لها ولخطيبها معاً. كانت مريم سعيد قد شوقت الجمهور حول خطبتها وانتظر الجميع إعلان الخبر متمنين لها دوام السعادة والنجاح مع الشخص الذي اختارته لتكمل حياتها معه وتكون ناجحة في بناء عائلة مميزة لهما معاً. 

 

إطلالات مميزة لمريم سعيد على انستقرام

 

عن حياتها


بدأت مريم سعيد مسيرتها المهنية في عمر ال17 سنة وذلك من خلال برنامج صحتي كل يوم على قناة الثانية المغربية ومن ث انتقلت الى مختلف البرامج الفنية الحوارية ومن ابرزها أنغام الأطلس الخالدات. بعد هذه التجارب انطلقت مريم سعيد لتقدم برنامجاً جماهرياً ضخماً للمواهب وهو ستوديو 2M. انضمت مريم سعيد الى قناة أم بي سي عام 2010 بدأت بتجربة جديدة وأصرت على تطوير ذاتها واجتهدت في العمل الذي سرعان ما نجحت به فأصبحت واحدة من ابرز مذيعات الأم بي سي انتشاراً في الشرق الأوسط في تقديم نشرة أخبار التاسعة. هي اليوم رئيسة تحرير مجلة ن الإلكترونية التي تنقل أخبار المشاهير والموضة والفن كما وأنها مقدمة للبرنامج الشهير ET.


مريم سعيد تلفتنا بأناقتها!

 

مريم سعيد وزوجها


الزوج المستقبلي لمريم سعيد العتيد هو شاب أميركي من أصل مغربي يدى كريم ظريف وقد قدم لها خاتم خطبة مميز وفاخر وهنأها على خطوبتها أصدقاؤها وتمنوا لها السعادة. وقد صرّح أنه يعرفها منذ أكثر من سبع سنوات ولكنهما مؤخراً اتفقا بأن يعلنا ارتباطهما بشكل رسمي والتقى بأسرتها وأعلنا الخطبة للجميع. بالمقابل تمنى كل من يحب مريم سعيد السعادة والهناء للعريسين اللذين ظهرا بأنهما منسجمين الى أبعد الحدود.