توقعات سارة دنف لشهر مارس 2017
صفات الابراج
ماذا يخبئ شهر مارس لكلّ برج؟ اليكِ توقعات سارة دنف
صفات مواليد شهر مارس
صفات الابراج
أنت من مواليد شهر مارس؟ هذه الصفات تتمتعين بها

اختاري ديكور غرفة المعيشة في منزلك بحسب برجك!

الأربعاء، 01 مارس 2017
افكار لديكور غرفة المعيشة حسب البرج

لكل برج الأفكار التي يحبها من الديكور لذلك اعتمدي الأجمل وما يحبه كل مولود من ديكور واليك اليوم من أنوثة افكار لديكور غرفة المعيشة حسب البرج.

- برج الحمل يتميز باستقلاليته ولا يستطيع العيش مع الفوضى ويحب أن يخلق مساحة خاصة به لذلك ركزي على تواجد كرسي مريح مع وسادة كبيرة الحجم في غرفة المعيشة.

اختاري اللون المناسب لشعرك بحسب برجك

- برج الثور يعنى بأمور الطاقة وإيحاءاتها لذلك مولودة الثور تنفق الكثير على ديكور غرفة المعيشة من أزهار ونباتات خضراء الى جانب وسائد مميزة على المقاعد.

- برج الجوزاء يحب الخطوط البسيطة والأفقية في غرفة المعيشة لذلك أضيفي اليها طاولة مع زجاج ومزهرية جميلة الى جانب أريكة مميزة.

- برج السرطان يعتبر غرفة المعيشة قوقعته الحامية ويحب أن تكون أجواءها هادئة وحميمة لذلك مثلاً يمكنك اختيار تدرجات اللون الأزرق فيها.

- برج الأسد يحب الألوان الترابية والنارية من البرتقالي الى الأصفر لذلك إن كنت من هذا البرج ادرجي هذه الألوان في ديكور غرفة المعيشة.

- برج العذراء يحب الأكسسوارات المعاصرة وهذا أمر يميزه لذلك أدرجي هذا الأمر في غرفة المعيشة فتكون متجانسة مع الخشب الدافئ والألوان الحيادية. 

- برج الميزان يحب التوازن في الديكور لذلك احرصي ن كنت من هذا البرج على تواجده في غرفة المعيشة مع الأكسسوارات الججميلة والأنيقة. 

- برج العقرب يحب الأمور التقليدية والقديمة فاجلبي الأكسسوارات من السوق التقليدي وصممي المكان بشكل يمنح روحاً من الستايل الأنتيك الجميل.

- برج القوس يحب الرفوف الكبيرة الحجم والمقتنيات الجميلة عليها فنفذيها في غرفة الجلوس إن كنت من هذا البرج لتشعري بالراحة. 

- برج الجدي يحدب الديكور البسيط والأنيق فاجعلي الستايل في غرفة المعيشة في منزلك أنيقاً بالألوان الأحادية المدهشة.

إكتشفي نقاط ضعفك بحسب برجك 

- برج الدلو يحب غرفة المعيشة كثيراً ويحب أن تحتوي على ادوات للتكنولوجيا التي تساعد على الاسترخاء.

- برج الحوت يحب الديكور العصري مع حس دافئ فيه بغرفة المعيشة.