الوان مناكير ربيعية
اطلالة ومكياج
اروع الوان مناكير ربيعية لتختاري منها!
زيت اليانسون للشعر
اطلالة ومكياج
أسرارٌ تكتشفينها حول إستعمال زيت اليانسون للشعر!

4 ماسكات لبشرة ناصعة البياض!

الجمعة، 17 مارس 2017
ماسكات لتبييض البشرة

الماسكات الطبيعيّة هي الأكثر مساعدةً على الحصول على جمال طبيعيّ لافت تسعى إليه مختلف النساء، وفي المقال اليوم من موقع أنوثة، نقدّم لك ابرز ماسكات لتبييض البشرة، حيث تساعدك هذه الوصفات على التمتّع ببشرة ناصعة البياض وخالية من العيوب والبقع السوداء التي تعتبر الأكثر إزعاجاً بالنسبة إلى المرأة. 

خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط!

ماسك الطحينة

يساعد هذا الماسك الذي يسهل تحضيره في المنزل على التخلّص من البقع السوداء، وتفتيح لون البشرة، وفي هذا الإطار، كل ما تحتاجين إلى فعله هو مزج ملعقتين من الطحينة مع ملعقتين من مسحوق الكركم، ولا تنسي إضافة القليل من الحليب، ومزج المكوّنات إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة. ضعي المزيج على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل إزالته وغسل الوجه بالماء الفاتر. 

ماسك الحليب 

هذا الماسك الطبيعيّ الذي يساعد على تفتيح لون البشرة، يساعد إلى حدّ كبير على الحصول على بشرة ناصعة البياض. ولتحضيره، يكفي أن تقومي بمزج ملعقة كبيرة من الحليب المجفّف، مع ملعقة كبيرة من العسل، إلى جانب ملعقة كبيرة من عصير الحامض، وامزجيها جيداً إلى أن تتجانس في ما بينها. وفي هذا الإطار، إدهني وجهك بهذا الماسك واتركيه مدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد. 

خلطات طبيعية لتوحيد لون الوجه 

 

ماسك الطماطم

 

لا بد من تجربة هذا الماسك الطبيعيّ الذي يحوي الكثير من الفوائد خصوصاً على صعيد تفتيح البشرة وتبييضها، وفي هذا الإطار، كل ما عليك فعله، هو مزج ملعقتين من الطحين مع 3 ملاعق من عصير الطماطم، ومن ثم دهن الوجه فيها، وتركها لمدة 10 دقائق، قبل غسل الوجه بالماء الفاتر والصابون المناسب. 

ماسك الخيار والحامض

لتحضير هذا اماسك المفيد جداً على صعيد تبييض البشرة، أنت تحتاجين إلى مزج ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة من عصير الحامض، ومن ثمّ وضعه على الوجه وتركه لمدة 20 دقيقة، قبل غسل الوجه بالماء الفاتر. 

الجدير بالذكر أن هذه الطرق مجرّبة من قبل النساؤ، ولكن ليس لها أي إثبات علميّ، فوجب التوضيح.