اسباب تدفع لزيارة اليابان خلال السنة
سفر
في اي وقت من السنة... اليابان ستكون وجهتك المفضلة!
الاماكن السياحية في كرواتيا
سفر
اماكن سياحية ولا اروع في كرواتيا... زوريها قريباً!

اروع جزر تايلاند تجذبك لسفرة من العمر

السبت، 18 مارس 2017
افضل جزر تايلاند

أفضل الجزر التايلندية تدعوك اليوم من أجل أن تزوريها لأنها تتميز بطبيعتها الخلابة والجميلة وهي من أجمل الجزر على الإطلاق في العالم. إن كنت تحبين الاسترخاء والخضار وجمال الشواطئ والمياه نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سندعوك الى زيارة افضل جزر تايلاند التي تجذبك اليها بجمالها. 

سافري معنا الى جزيرة بوكيت التايلاندية لاجازة مريحة

كوليبي Ko Lipe

 

هذه الجزيرة الصغيرة تقع في أرخبيل أدانغ من بحر أدمان في مقاطعة ساتون في جنوب غرب تايلاند وهي على الحدود من حديقة البحيرة الوطنية وأفضل الأوقات للزيارة تكون من شهر نوفمبر الى شهر مايو والجزيرة تشتهر بألعاب طاولة السنوكر. إسم الجزيرة يعني الورق أو جزيرة الورق وهي من أجمل الجزر التي تساهم في في ازدهار السياحة في تايلاند. يمكن التنقل في الجزيرة سيراً على الأقدام أو من خلال استئجار الدراجات النارية. 

كوساموي Ko Samui

 

جزيرة مميزة في تايلاند للسياحة تتميز بمنتجعاتها الجميلة صاحبة الخمس نجوم وشواطئها هي أرقى شواطئ فيها وتتميز بالهدوء وبقلة السياح فيها لذلك يمكنك أن تنعمي بالاسترخاء وتبلغ مساحة الجزيرة 60 كلم ومعروفة بأنها من الجزر التي تزخر بالمطاعم التايلاندية والعالمية وهي مشهورة بمطاعم الأكلات البحرية. 

جزيرة فوكيت Phuket

 

محفظة فوكيت هي من أكبر المناطق السياحية في العالم وتمتاز بالشواطئ الخلابة ويعيش فيها البوذيون والصينيون ويمكن السفر ايها عبر الطريق السريع أو عبر السفن القادمة من سنغافورة. 

 احظي بعطلة هادئة في كرابي في تايلاند

كوه تاو

 

كوه تاو هي جزيرة السلحفاة وهي واحدة من أجمل الجزر في تايلاندا وفيها سلاحف وحيوانات أليفة وهي مميزة من أجل ممارسة تمارين المشي وتسلق الصخور وتمتاز بغاباتها وشعبيتها عند السياح فننصحك بزيارتها.