اخطاء العروس بحق فستان الزفاف
زفوها
تنبهي الى هذه الاخطاء التي يمكن ان ترتكيبها دون قصد بح...
امور يجب الامتناع عنها تماماً في حفلات الزفاف
زفوها
امتنعي تماماً عن هذه الأمور في حفلات الزفاف!

هل تحضرين لزفافك في السعودية؟ هذه القاعات الاربعة هي المفضلة لدينا

السبت، 18 مارس 2017
اجمل قاعات زفاف في السعودية

تتنوع القاعات الفريدة والجميلة في السعودية وهي تستطيع أن تضم عدداً كبيراً من الناس ليكون زفاف الأحلام خاصتك ناجحاً ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اجمل قاعات زفاف في السعودية يمكنك أن تستمتعي في جعل زفافك فيها من أجل أن يكون زفافاً فريداً وناجحاً وتحملين معك منه أجمل الذكريات الخلابة للأوقات اللاحقة من حياتك. كوني جميلة وأميرة في زفافك واختاري أجمل قاعة ترتاحين لها من بين ما يلي. 

تحديد ميزانية الزفاف... لعرس منظّم دون مفاجآت!

قاعة الفريدة

 

من أجمل القاعات الفخمة في السعودية نذكر قاعة الفريدة التي تحمل أحدث معايير الصوت والإضاءة وبها ممر طويل لمرور العروس بشكل أسطوري تناسب الزواجات الكبيرة فهي تتسع ل800 شخص ويميزها الديكور الراقي. 

قاعة قصر العرب للاحتفالات

 

يمكن الاستمتاع بحفل زفاف سطوري في هذه القاعة حيث تجدين فيها ما هو جديد ومميز من برامج الاحتفالات. يمكنك في هذه الصالة أن تستمتعي بأجمل الديكورات وأفضل العروض المميزة مع أحدث التقنيات الصوتية والضوئية. الى جانب ذلك تتميز هذه القاعة بأمكنة واسعة تحوي الكثير من الضيوف وطاقم عمل مدرب من أجل خدمة الجميع. 

قاعة أمسيات الشرق للاحتفالات

 

هذه القاعة هي من أجمل القاعات الموجودة في السعودية للأفراح وهي واسعة جداً وفيها أفضل وأحدث التقنيات مع أجمل إضاءة وتقدم لك أجمل زفاف تتخيلينه الى جانب الأسعار المميزة فيها. تتسع هذه القاعة ل400 شخص من الرجال وتضم 500 امرأة إن أمكن أيضاً. 

 اليكِ ما يجب ان تتنبهي اليه عند اختيار موعد الزفاف

قاعة نيارة

 

تتميز هذه القاعة بالخدمات المتكاملة والتنظيم والإدارة الراقية وهي تلبي كل طلبات العرسان ليكون الزفاف مميزاً مع الإضاءة الجميلة والشاشات الكبيرة ويمكن الاستمتاع بعشاء فاخر فيها.