نواة التمر للشعر
اطلالة ومكياج
لن تتصوّري مدى فائدة نواة التمر لشعرك!
مستحضرات للعناية بالبشرة مناسبة للامهات
العناية بالبشرة
مستحضرات مهمّة جداً لوالدتك لكي تعتني ببشرتها!

زيت الفيتامين E سيعيد الحياة لبشرتك!

الإثنين، 20 مارس 2017
زيت فيتامين E

من الجميل أن تعتني ببشرتك اليوم قبل أي شيء لأنها مرآة شخصيتك كامرأة واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك فوائد زيت فيتامين E. 

هذا ما يجب ان تعرفيه عن تأثيرات الفيتامين ب على شعرك!

زيت فيتامين E للبشرة الجافة

 

يساعد زيت فيتامين E على ترطيب البشرة الجافة وذلك من خلال المحافة على الماء في الجلد كما وأنه يساعد في إعادة توازن الزيت في الجلد. ينصح باستخدام زيت فيتامين E على الجلد لأصحاب البشرة الجافة وهو يتواجد في زيت اللوز كما ويمكن مزجه مع الفيتامينات العادية لمفعول سحري.

زيت فيتامين E يحد من التجاعيد

 

تبدأ علامات الشيخوخة عند بعض الأشخاص في وقت مبكر وهذا الأمر يعود للعادات الخاطئة في الأكل لذلك من المهم استخدام زيت فيتامين E من أجل زيادة مرونة الجلد وتجديد البشرة فتبدين أصغر سناً وجمالاً مما أنت عليه. 

زيت فيتامين E لمعالجة حروق الشمس

 

يمكن معالجة حروق الشمس من خلال زيت فيتامين E لأنه يذوب ببطء على الجلد ويساعد في تخفيف الألم الذي ينجم عن حروق الشمس كما ويمكن استخدامه كإجراء وقائي ضد أشعة الشمس.

زيت فيتامين E يساعد على تفتيح البقع

 

يساعد زيت الفيتامين E على تفتيح لون البشرة البنية ويساهم في القضاء على الندبات في الوجه. هذا الفيتامين فعال لتجديد خلايا الجلد ويلين الجلد ويفتح الندوب الموجودة عليه ولكنه من ناحية أخرى قد لا يكون نافعاً في تخفيف الندوب الجراحية.

زيت فيتامين E يحد من علامات تمدد الجلد

 

يعد زيت الفيتامين E فعال في الحد من علامات تمدد الجلد خلال الحمل ويمكن استخدامه عند بداية توسع البطن لأن هذا الأمر سيخفف من الحكة عند الحامل.