ابرز الشائعات التي طاولت ميريام فارس خلال مسيرتها
بالصور مفاجأة بخبر زواج عمرو دياب ودينا شربيني
يوميات المشاهير
بالصور مفاجأة بخبر زواج عمرو دياب ودينا شربيني
منة عرفه
يوميات المشاهير
اطلالات مميزة جداً لمنه عرفه على انستقرام!
0 LIKES

6 شائعات طاولت ميريام فارس... فهل اي منها صحيح؟

الإثنين، 20 مارس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تطاول الفنانين عدة شائعات خلال مسيرتهم الفنية الكبيرة والطويلة واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك ابرز الشائعات التي طاولت ميريام فارس خلال مسيرتها الفنية فاطلعي عليها ولربما لم تسمعي ما كان الأبرز بينها مع أن الصحافة سلطت الضوء عليها مرات عديدة. من الجدير بالذكر أن بعض الفنانين لا يعيرون الشائعات أهمية ولكن البعض الآخر يعمل على دحضها. 

 

اكتشفي بالصور احدث فساتين ميريام فارس من انستقرام!

 

- لاحقت ميريام فارس لوقت شائعة موت حارسها لشخصي التي فرضت عدة تساؤلات بسبب ضخامته وصعوبة التغلب عليه وأرادت هذه الشائعة النيل من حضور ميريام فارس لحفلات لها.

 

- قبل حملها طاولت ميريام فارس عدة شائعات حول طلاق سريع تم بعد زواجها وهي حامل من الرجل الذي تزوجته.

 

- واجهت ميريام فارس شائعة طالتها حول زواجها من حسن الرداد وبالطبع لم يعرف الهدف منها سوى أذية الطرفين. 

 

- من الشائعات الكثيرة التي واجهتها الفنانة ميريام فارس خلال مسيرتها الفنية هي شائعة تنحيف جسمها عبر طريقة الفوتوشوب بالصور التي تنشرها لترد عليها من خلال إطلالتها المسرحية المميزة بفساتين تظهر نحافتها من الخصر الى الأطراف.

 

- مع الفيديو كليب الجديد الذي أطلقته مريام فارس لاحقت مسألة الطلاق وبأنها عرضت على زوجها مبلغاً مالياً من أجل الطلاق وقد تم وصل فكرة الكليب مع الحياة الواقعية لميريام والأمر بعيد عن التصديق لأن ميريام فارس تعلن على الدوام بأن حياتها الزوجية ناجحة وجميلة جداً.

 

بالصور ميريام فارس ترقص الباليه في صالة رائعة

 

- طالت الفنانة ميريام فارس عدة شائعات حول زوجها الذي لا يظهر أمام الكاميرات وتساءل الجميع حول السبب وربطوه بأسباب متعددة ومنها بأنه شخصية معروفة جداً أو شخص قبيح جداً.