زيت فيتامين E
العناية بالبشرة
زيت الفيتامين E سيعيد الحياة لبشرتك!
ماسك البطاطس
العناية بالبشرة
كيف يمكن ان تستفيدي من البطاطس للعناية ببشرتك؟

مستحضرات مهمّة جداً لوالدتك لكي تعتني ببشرتها!

الإثنين، 20 مارس 2017
مستحضرات للعناية بالبشرة مناسبة للامهات

ما رأيك في عيد الأم أن تكون الهدية التي تريدين تقديمها لوالدتك مميزة؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك مستحضرات للعناية بالبشرة مناسبة للامهات عليك أن تجربي تقديمها لعيد الأم فتفرح بها والدتك بشكل مميز من دون أن تكون الهدية تقليدية بل ستكون جميلة بالفكرة الجديدة التي تتبعينها. أفرحي والدتك بالأمور العادية التي تستطيعين تقديمها لها ومن دون تكلفة كبيرة وستكون لها مفيدة بشكل يومي تام. 

 الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!

- من المفضل لإخفاء التهاب البشرة الحساسة وإن كانت والدتك تتحلى بها أن تختاري لها كريمات السيطرة على الاحمرار والتغلب على التوتر الذي قد يصيب البشرة. الى جانب ذلك في هذه الحالة أن تستخدمي الكونسيلر الأخضر اللون من أجل التقليل من موضع الاحمرار مع التربيت بلطف في المكان المرغوب به.

- مكونات السيراميدات أو الأحماض الدهنية أو الكولسترول تحمي البشرة لذلك من المفيد أن تفكري بها النوع من الكريمات من أجل البشرة لوالدتك.

- من الكريمات المميزة للبشرة يمكنك أن تهدي والدتك مستحضرات خلاصة النعام لأنها تعمل على تنظيف البشرة وتهدئة أنسجتها وترطيب البشرة.

- شجعي والدتك على تنظيف بشرتها بانتظام وقدمي لها المستحضرات اللازمة لذلك لكي تكون بشرتها مميزة وجميلة ونضرة طوال الوقت.

- اختاري لوالدتك مزيل المكياج الغني بالعوامل المرطبة ومن بينها حض اللاكتيك وهو حمض اللبن لأنه ينظف البشرة من جهة أولى وكما يغذيها من جهة ثانية.

هذا ما تحتاجه بشرتك بعد الأربعين

- المستحصرات المصنوعة من المواد الطبيعية والأعشاب هي الأفضل للبشرة ويمكنك أن تتوجهي اليها من خلال إهداء والدتك المستحضرات المناسبة لنوعية بشرتها والمصنوعة من المواد الطبيعية.