بالصور حلا الترك تصدم متابعيها بمعايدة دنيا بطمة وهي بالبيجامة وبدون مكياج!
يوميات المشاهير
بالصور حلا الترك تصدم متابعيها بمعايدة دنيا بطمة وهي ب...
بالصور مي سليم تصدم متابعيها بصورة بدون حلق ذقنها!!
يوميات المشاهير
بالصور مي سليم تصدم متابعيها بصورة بدون حلق ذقنها!!

هكذا فتحت أبواب الشهرة أمام سوزان نجم الدين!

الثلاثاء، 21 مارس 2017
سوزان نجم الدين

من هي النجمة سوزان نجم الدين وما المعلومات التي من الممكن أن نتشاركها معك حول حياتها الفنية والشخصية؟ نحن اليوم سنقدم لك أبرز المعلومات حولها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فاطلعي عليها وعلى كيفية ارتقائها سلم النجاح في المجال الفني. 

 

كيف بدت ملامح سوزان نجم الدين قبل التجميل؟

عن حياتها

 

سوزان نجم الدين ممثلة سورية الجنسية من مواليد العام 1966. أنهت سوزان نجم الدين الثانوية ومن ثم توجهت الى دمشق لكي تنهي اختصاص الهندسة وتخصص هندسة العمارة وكانت من الأوائل في دفعتها. بداياتها في المجال الفني أتت من محض الصدفة حين دلخت في بداية التسعينات من خلال مسلسل "الدخيلة" مع الممثل جهاد سعد وبذلك بدأت مشوارها الفني. عام 1995 تزوجت من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولها منه أربعة أولاد.

حياتها الفنية

 

نجحت سوزان نجم الدين نجاحاً باهراً في مسلسل نال إعجاب العديد من المشاهدين حول العالم وهو نهاية رجل شجاع وكان الى جانبها فيه الفنان أيمن زيدان بدور لبيبة الشقرق وذلك عام 1993. ومن ذلك المسلسل انتقلت الى مسلسل خان الحرير عام 1996. 

 لماذا انفصلت النجمة سوزان نجم الدين عن زوجها؟

مسلسلاتها

 

شاركت سوزان نجم الدين في مسلسل الثريا عام 1998 ومن ثم انتقلت بعده الى مسلسل الكواسر في العام عينه بدور سلافة. توافدت الأدوار التمثيلية على سوزان نجم الدين بعد مسلسلاتها الناجحة ولعبت أدواراً متعددة في الكثير من المسلسلات والأدوار التمثيلية العريقة وأبرزها أدوارها في صلاح الدين الأيوبي عام 2001 ومسلسل أبو زيد الهلالي عام 2005 وملوك الطوائف عام 2005. عام 2008 لعبت سوزان نجم الدين دور والدة جبران في مسلسل جبران وعام 2010 والدة محمود درويش في مسلسل في حضرة الغياب. عام 2012 أدت ادوراها في كل من مسلسل عمر وباب الخلق.