التعلق بحبيب الطفولة
حياة زوجية
لماذا نتعلق بحبيب الطفولة؟
نصائح للمطلقات لمساعدتهن على التخلص من ازمتهن
حياة زوجية
6 نصائح تساعد المرأة المطلقة على تخطي ازمة الانفصال!

كيف يمكن ان تتوقفي عن حب شخص لا يبادلك المشاعر؟

الجمعة، 24 مارس 2017
كيفية التوقف عن حب شخص لا يبادلك المشاعر

الحب من طرف واحد مؤذ ويحطم الفؤاد ويؤلم الشخص بخاصة إن لم يجد الاهتمام الذي يريده في الشريك وبالحب الذي يكنه له. من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية التوقف عن حب شخص لا يبادلك المشاعر لكي تأخذي الخطوات بجدية وتتخلصي من هذا الحب المؤلم الذي يثقل فؤادك ويؤثر عليك بشكل سلبي. 

بين المشاعر المزيفة والصادقة خيط رفيع... اكتشفي كيف تلاحظينه!

- عليك كخطوة أولى أن تبتعدي عن هذا الشخص الذي تحبينه وتمنحي نفسك مساحة لتتمكني من نسيانه بشكل أسرع فالبعد يحفز النسيان عند الإنسان.

- لا تخجلي من الأسى والبكاء على الشخص الذي تحبينه فهذا الأمر سيساعدك على التوقف عن حب الشخص الذي لا يبادلك المشاعر وعند الانتهاء من نوبة الأسى ستلاحظين تبدل مشاعرك وانتهائها.

- استوعبي أنه لا يمكنك التحكم بالطرف الآخر لأن المشاعر لا يمكننا التحكم بها فإن لم يكن الطرف الآخر يحبك لن تحصلي على هذا الحب أبداً.

- عبري عن مشاعرك لنفسك فهذا الأمر سيريحك كلياً فالتعبير عن المشاعر يعيدك بالزمن الى الوراء ومن هناك ترين العلاقة بينكما كيف لم تكن ناجحة أبداً فتقتنعين أن الحب من طرف واحد لا يساعد الشخص بل يحطمه وعليك الابتعاد عنه فوراً.

- أنت قوية وأنت أفضل حالاً بمفردك ولا تحتاجين الى أي شخص آخر في حياتك وسيأتي اليوم المناسب الذي ستتبادلين فيه مشاعر الحب مع الشخص الذي يستحقك تماماً. 

 اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

- تخلصي من كل الأغراض والأشياء التي تذكرك بالآخر ومن هنا تبدأين حالة التعافي من العلاقة والخروج من الشخص الذي لم يكن لك المشاعر.