اكثر الحيوانات ظهوراً في الاحلام ودلالاتها
تفسير احلام
اكتشفي معنا دلالات الحيوانات الأكثر ظهوراً في الأحلام
تفسير حلم اجراء او تلقي مكالمة هاتفية
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم إجراء إو تلقي مكالمة هاتفية؟

هل رأيت نفسكِ غير قادرة على التحرك في المنام؟ اليك المعنى وراء ذلك

الجمعة، 14 أبريل 2017
تفسير عدم امكانية التحرك في المنام

مع أن الكثيرين لا يتأثرون بما تعنيه الأحلام وتقدمه لهم إلا أن بعض الأحلام تطرح تساؤلات ومن بينها نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة تفسير عدم امكانية التحرك في المنام. 

هذا هو تفسير حلم المشي حافي...

- يشير حلم عدم إمكانية التحرك في المنام الى الحالم بذنب كبير قام به ولكل يد معنى في هذا الموضوع كمثل إن توقفت يده اليمنى عن الحركة عنى هذا الأمر أن الشخص سيظلم إنساناً ضعيفاً وأما إن توقفت اليد اليسرى عن التحرك دلّ الأمر على أن الحالم سيخسر أخيه أو أخته.

- إن توقفت أعضاء الجسم عن الحركة كمثل الأصابع عنى الأمر بمصيبة ستحل قريباً على الحالم فإن يبست إبهامه يصاب والده وإن يبست سبابته وتوقفت عن الحركة ستصاب شقيقته وأما الإصبع الأوسط يشير الى أخيه وأما الخنصر إن توقفت حركته دل على الإبنة والبنصر دل على مصيبة تحلّ على الوالدة.

السير في الصحراء ضياع أم هداية؟

- من رأى في المنام أن يده اليمين توقفت عن الحركة بشكل كلي دلّ الأمر أنه سيخسر معيشته وسيخسر عمله أو سيقال من منصبه. 

- من الناحية الإيجابية لعدم القدرة على التحرك في المنام يمكننا أن نذكر بأن الحلم يدلّ على أن الحالم يتخذ خطواته بشكل متزن وثابت وأما إن حلم بأن صديقه توقف عن الحركة فهذا الأمر يدعو للشك بذاك الصديق. إن رأى الحالم بأن حبيبته لا تقدر على الحركة في المنام فهذا دليل على أن أموراً ستكدّر سعادته مع حبيبته. عامة ينبئ حلم التوقف عن الحركة بانتهاء قصة الحب التي يعيشها الحالم وغالباً ما يعتبر فأل سيئ.