تسريب صور زفاف دينا شربيني وعمرو دياب؟
يوميات المشاهير
تسريب صور زفاف دينا شربيني وعمرو دياب؟
مي عمر
يوميات المشاهير
لقطات مميزة تشاركها مي عمر مع متابعيها على انستقرام!

اجور النجوم في دراما رمضان 2017 بدأت تتسرب... والارقام خيالية!

الإثنين، 17 أبريل 2017
أجور النجوم في دراما رمضان 2017

بما أنك بالطبع ستتابعين المسلسلات المميزة من الدراما لهذا العام في رمضان نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أجور النجوم في دراما رمضان 2017 لتتعرفي اليها عن كثب والبعض منها بالطبع سيثير دهشتك لأنه يعد من بين الأجور الخيالية التي يمكن أن يتقاضاها النجم. 

من هم النجوم السوريون الأعلى أجراً؟

كان الفنان محمد رمضان قد أكد أنه سيكون الفنانة الأغلى أجراً في شهر رمضان فيما يختص بالدراما بما أنه سيحصل على 38 مليون جنيه عن مسلسله مرزوق وإيتو ولكن بالحقيقة الفنان عادل إمام هو الأعلى أجراً حقاً فسيتقاضى 45 مليون جنيه في مسلسله الجديد عفاريت عدلي علام. 

من ناحية أخرى فالنجمة هيفا وهبي ومع أنها خرجت من السباق الرمضاني بعد تأجيل مسلسلها ولكنها كانت قد تعاقدت من فترة مع شركة بلاك أند وايت على أجر وقد وصل قدره الى مليوني دولار أو ما يعادل ال40 مليون جنيه مصري. من ناحية الفنانة يسرا وياسمين عبد العزيز ودنيا سيمر غانم فتتراوح أجورهن ما بين 15 و20 مليون جنيه والفنان يوسف الشريف وصل أجره الى 16 مليون جنيه وذلك في مسلسله الجديد كفر دلهاب 

هل يتقاضي الفنانون الخليجيون ارقاماً خيالية؟

والفنان عمرو يوسف وصل أجره الى 13 مليون جنيه في مسلسله نقطة من أول السطر. 

يتقاضي الفنان خالد الصاوي 10 ملايين جنيه عن دوره في مسلسل فوبيا وأمير كرارة يتقاضى 10 ملايين جنيه عن مسلسله الكلابش. حول النجوم العرب تعاقدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي على أجر وقدره 250 ألف دولار وأما الفنان التونسي ظافر العابدين فيتقاضى 750 ألف دولار.