مي عمر
يوميات المشاهير
لقطات مميزة تشاركها مي عمر مع متابعيها على انستقرام!
نجمات مطلّقات ترفضن الزواج مجدداً
يوميات المشاهير
نجمات يرفضن الزواج بعد تجربة طلاق قاسية!

شقيقة الأميرة كيت الى القفص الذهبي!

الثلاثاء، 18 أبريل 2017
زفاف بيبا ميدلتون

من يوم زفاف كيت ميدلتون وقد ظهرت شقيقتها بشكل لافت تحت الأضواء ولفتت الأنظار اليها ومن هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول زفاف بيبا ميدلتون الذي سيقام في ال20 من مايو. 

بيبا ميدلتون وخطيبها يشغلان وسائل الإعلام

بيبا ميدلتون والزفاف القريب

 

اشتهرت شقيقة دوقة كامبريدج الأميرة كايت ميدلتون عندما ظهرت بشكل جذاب في حفال زفاف شقيقتها الى الأمير البريطاني وليام عام 2011 وقد ظهرت بفستان من تصميم ألكسندر مكوين ناسب إطلالاتها وجمالها الناعمين. بدأت صور بيبا ميدلتون تنتشر في وسائل الإعلام والصحف وبدأت الكاميرات تطاردها من مكان الى آخر. بعد فترة وجيزة من زفاف شقيقتها شرعت الصحف تتداول خبر خطوبة بيبا ميدلتون من شاب ثري وظهور خاتم ماسي ضخم في يدها. في الحقيقة الزوج العتيد لبيبا ميدلتون يدعى جايمس ماثيو ويبلغ من العمر 41 عاماً وهو من عائلة تملك سلسلة فنادق إيدن روك الشهيرة. 

 بالخطوات.. طريقة حفاظ كيت ميدلتون على رشاقتها

معلومات حول الزفاف

 

لم تتسرب الى اليوم أي معلومات حول الزفاف الذي سيقام في 20 مايو المقبل ولكن تدور شائعات حول فستان العروس ومن سيكون مصممه من بين جايلز ديكون وجيني بيكهام أو رالف أند روسو...أما من ناحية كيت شقيقة العروس فلم تسر أي شائعات الى اليوم حول إطلالتها إلا أنه تم التلميح الى أنها لربما لن تكون هي الإشبينة كي لا تسرق الأضواء من شقيقتها وأما أطفالها فمن المنتظر أن يحضروا بملابس خلابة تلفت الأنظار طبعاً. سيكون الأميرين ويليام وهاري حاضرين في الزفاف وستلي المراسم حفلة في حديقة منزل الأهل في إنغلفيلد ومن المرجح أن يمضي العروسان شهر العسل في كينيا.