تفسير حلم الفقر
تفسير احلام
هل رأيتِ فقيراً في حلمك؟ اليكِ ما يعنيه ذلك
تفسير حلم الاخفاق والفشل
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم الاخفاق والفشل؟

هل يرمز السكر لأمر إيجابي في المنام؟

الثلاثاء، 18 أبريل 2017
تفسير حلم رؤيا السكر

السكر في المنام يشير الى الحالم بالكثير من المعاني المختلفة ومن بينها معان إيجابية وأخرى سلبية نقدم لك لمحة عنها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة حول تفسير حلم رؤيا السكر. 

 

- يدل السكر في المنام على الأفراح وعلى شفاء الأمراض كما على زوال الهموم وبلوغ الآمال المرجوة والتي يتمناها الشخص وانتظرها منذ وقت طويل.

 

ما الذي يعنيه تناول الطعام خلال النوم؟

 

- بحال رؤية السكر في المنام من المفترض أن نعلم أنه يشير الى الزوجة المليحة، ويدل كذلك على الولد الذكي والذي يشارك في الأمور الفنية، وكذلك يدل السكر على المال الحلال والعلم المبدع.

 

- السكر هو قبل من الحبيب والمال الحلال الذي سيجنيه الحالم من أمر سيقوم به. السكر يدل على الإخلاص في القول والعمل كما قد يدل على رفع الأمراض والشفاء منها أو قد يدل على الفرج والرزق.

 

- الحسد والغيرة لهما حصة كبيرة من معاني السكر في المنام فعلى حجمهما تكون الغيرة المحيطة بالحالم. قد تصيب رؤية السكر في المنام الحالم بالهم والقلق. 

 

أكل الرز في الحلم ثروة وأيام جميلة

 

- إن باع الحالم السكر في المنام أو استلم كمية كبيرة منه دل الأمر على أنه سينجو من خسارة عظيمة ولكن إن تمزق كيس السكر وهو يستلمه وانسكب السكر منه دل الأمر على أن الحالم سيعاني من خسارة صغيرة.