فوائد الشمر للتخسيس
انقاص الوزن
الشمر... العشبة التي ستخلّصك من الوزن الزائد!
عادات صباحية تؤدي إلى زيادة الوزن
انقاص الوزن
إحذري هذه العادات الصباحية التي تزيد وزنك!

كيف تدمجين الوان ظلال العيون بشكل محترف؟

الخميس، 20 أبريل 2017
طريقة دمج الوان ظلال العيون

لا يكتمل أي مكياج دون ظلال العيون، حيث أنّها تبرز جمال العينين. ولكلّ لون بشرة ألوان ظلال عيون تتناسب معها، لكنّ قد لا تطبّقها النساء بطريقة صحيحة. لذا، يقدم لك موقع أنوثة طريقة دمج الوان ظلال العيون.

Couture Palette لعيون جميلة بألوان ايف سان لوران

طريقة دمج الوان ظلال العيون

قبل وضع ظلال العيون، يجب وضع كريم أساس، الذي يكون فاتحاً للبشرة السمراء، وعادي للبشرة البيضاء. كما يجب اختيار ظل العين الأساسي حسب لون الملابس والبشرة، ثمّ نكمّلة بالألوان الأخرى.

القاعدة الأساسية لدمج ظلال العيون هي وضع اللون الغامق من زاوية العين الخارجية إلى الداخل قليلاً. ثمّ اللون الأفتح في الوسط وأخيراً اللون الفاتح في زاوية العين الداخليّة.

تناسق ألوان ظلال العيون 

إذا كان لون الظل بنياً، امزجيه مع اللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي، لتحصلي على لوك طبيعي بألوان هادئة. أمّا إذا اخترت اللون الرمادي، فيجب دمجه مع الفضي، الأسود والوردي، للوك سموكي جريء.

إذا كنت من محبّي اللون الأزرق، يمكنك استخدامه بجميع تدرجاته من الكحلي إلى الأزرق السماوي مع القليل من الزهري. 

في حال اخترت اللون الأسود لسهراتك، استخدميه مع البيج أو الذهبي أو الرمادي أو الأبيض. كما يمكنك اختيار ألواناً شتائية أكثر كالبنفسجي، الذي يفضّل دمجه مع البنفسجي الفاتح ودرجاته والزهري.

كيف تطبقين مكياج عيون فضي؟ 

أخيراً، تعشق النساء اللون العنابي، سواء كان بالظلال أو طلاء الأظافر أو أحمر الشفاه. امزجيه مع الفشي أو الذهبي أو البيج أو الأسود وأبقي مكياجك الباقي مرتكزاً على ألوان الباستيل الهادئة.