السفر لماليزيا
سفر
ماليزيا تنتظرك هذا الصيف... اليك اروع الوجهات فيها!
وجهات سياحية يمكن استكشافها بالدراجات الهوائية
سفر
هل تحبين استخدام الدراجة الهوائية؟ اختاري اذاً هذه الو...

هذا الصيف... استمتعي باروع وجهات سياحية مع اطفالك!

الجمعة، 21 أبريل 2017
افضل وجهات سياحية للاطفال في صيف 2017

ما أروع قضاء العطلة والإجازة الصيفية مع الأطفال! هل تبحثين عن وجهات سياحية خلابة تستطيعين أن تقضي وقتاً مميزاً فيها مع أطفالك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك افضل وجهات سياحية للاطفال في صيف 2017 لكي تختاري من بينها ما تفضلين زيارته للاستمتاع بنشاطات عائلية لا يمكنك أن تفوتيها على أطفالك. 

في 2017... هذه هي الدول الأكثر أماناً!

أورلاندو Orlando

 

من الجميل أن تزوري أورلاندو برفقة أطفالك لأنها من أفضل الوجهات السياحية العائلية وتمنح لزوارها فرصة الاستمتاع برحلة مشوقة مع الاستفادة من أكثر ردرجات الترفيه والتسلية لما فيها من حدائق ونشاطات مميزة مع ألعاب للأطفال حيث يمكنهن أن يستمتعوا بوقتهم طوال اليوم.

فرنسا France

إن كان أطفالك يحبون الشخصيات الكرتونية المشهورة مع التجوال في معالم تاريخية مميزة ننصحك بزيارة فرنسا. أولاً يمكنهم قضاء الوقت في ديزني لاند مع الشخصيات المفضلة من برامجهم كما يستطيعون القيام بجولة سياحية على المعالم المميزة فيها من متاحة وقصور خلابة.

ميونيخ Munich

 

مدينة ميونيخ هي من أكبر المدن في ألمانيا وهي متميزة بمعالم ترفيهية وثقافية رائعة للأطفال. إن كان أطفالك من محبي المغامرات الخطيرة يمكنهم أن يقضوا وقتاً مرحاً في مغامرة الثعلب الطائر في حديقة أولمبيا التي تمنح الأطفال تجربة للقلوب القوية بحيث يبقون معلقين في الهواء على ارتفاع 35 متراً. 

هذه الوجهات السياحية يجب أن تكون المفضّلة عندك في 2017! 

الفلبين Philippines

 

الرحلة السياحية المتميزة في الصيف يمكنها أن تكون الى الفلبين مع الأطفال فالمنتجعات السياحية فيها تجذب الكثيرين الى مياهها الماسية مع النشاطات الرياضية المائية التي يمكن للأطفال ممارستها. بالوقت عينه تستطيعين الاسترخاء على رمال الشاطئ ومراقبتهم يلعبون عن كثب.