نقص الكالسيوم عند الاطفال
امومة
تنبهي الى هذه الاعراض التي تشير الى نقص الكالسيوم عند ...
افكار منزلية لتسلية الاطفال
امومة
9 أفكار منزلية لتسلية الاطفال في العطلة

هل يُعتبر حليب الصويا الافضل لكِ خلال الحمل؟

السبت، 22 أبريل 2017
حليب الصويا للحامل

تحب المرأة الحامل أن تحافظ على صحة جسمها وجنينها في الوقت عينه وانطلاقاً من هذا الأمر ترغب بمعرفة كل ما هو مفيد لأجلها واليوم من أنوثة سنقدم لك فوائد حليب الصويا للحامل من أجل أن تركزي عليه خلال حملك لصحتك وصحة جنينك معاً. 

لا تتوقفوا عند فوائد حليب الصويا فقط... بل اعرفوا مخاطره!

فوائد حليب الصويا للحامل

تجدين في حليب الصويا كمية زائدة من الكالسيوم وهذا الأمر يساعد على تقوية عظام الجنين ونموها. الى جانب ذلك نجد في حليب الصويا بعض الأنواع من الأحماض الدهنية والتي تعرف بالأوميغا 3 وهذه الأحماض الدهنية توفر للمرأة المزيد من الدهون الصحية خلال فترة الحمل. يغذي حليب الصويا المرأة الحامل وهو من الأغذية الضرورية لصحتها ويمنحها المعادن والفيتامينات اللازمة من دون زيادة في الوزن. الى جانب ذلك يوفر حليب الصويا كمية عالية من البروتينات النباتية الصحية بخاصة للحوامل اللواتي يتبعن حمية نباتية أو يعانين من حساسية على الحليب الطبيعي. 

 

ركزي غذاء عائلتك حول فول الصويا لهذه الأسباب

 

فوائد حليب الصويا عامة

من فوائد حليب الصويا العامة للجسم أنه يقي من فقر الدم أو ما يعرف بالأنيميا لأنه يحتوي على كمية كبيرة ممن الحديد ويساعد على تقوية عضلات الجسم ويحمي العظام من الهشاشة. يحمي حليب الصويا القلب من الجلطات ويخفض الكولسترول الضار في الجسم ويرفع من نسبة الكولسترول الناعم. الى جانب أنه يمنح نقصاناً في الوزن يمنح حليب الصويا شعوراً بالشبع ويقوي هرمون التستوستيرون الذكري عند الرجال فيحميهم من مشكلة البروستاتا مع التقدم بالعمر. يساهم حليب الصويا في تخفيف احتمال إصابة النساء بسرطان الثدي لأنه يعوّض هرمون الاستروجين الأنثوي ويخفف من أعراض سن اليأس ومن بينها تقلبات المزاج والصداع وآلام المفاصل.