بالصور لجين عمران تبهر صديقاتها بفخامة قصرها
يوميات المشاهير
بالصور لجين عمران تبهر صديقاتها بفخامة قصرها
فيلم عمرو دياب الجديد
سينما ومسلسلات
من سيشارك عمرو دياب بطولة فيلمه الجديد؟

هل تتابعين مسلسل "حب للايجار"؟ اكتشفي حبكته المميزة

السبت، 22 أبريل 2017
حب للايجار

تدور أحداث مسلسل حب للايجار حول قصة حب ولدت صدفة ما بين عمر ودفنة بينما كان يحاول أن يتهرب من زواج مدبّر من أحد قريباته مع فتاة لا يعرفها...ما بين دفنة وعمر تدور قصة الحب في إطار كوميدي رومنسي جميل ننصحك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أن تتابعيه في حلقاته المميزة والتي تحمل طابعاً جميلة من المشاعر والمشاكل التي يسعى الحبيبان الى حلها وتخطيها بالطرق السهلة أمامهما.

حب للإيجار... قصة حب رغم الصعوبات

أحداث حب للايجار

تدور أحداث مسلسل حب للايجار حول قصة حب ربطت ما بين شخصين من طبقات اجتماعية مختلفة مع بعضهما إلا أن المشاكل والصعوبات التي تواجه هذه القصة متعددة وكما أنها معقّدة في حبكتها الأمر الذي يدفع بالحبيبين الى الانفصال بالقوة عن بعضهما. الشاب في المسلسل هو عمر إبن العائلة الغنية وقد قرر أن يكون معتمداً على نفسه في حياته المهنية ومسيرته الحياتية فتخلى عن كل شرطات العائلة واتخذ قراراً بأن يشق طريقه الخاص بمفرده. في هذه المرحلة يلتقي عمر بالشابة الجميلة دفنة بمحض الصدفة في أحد المطاعم في المدينةوكانت قد فقدت والدها في حادثة أليمة. تولد ما بين عمر ودفنة مشاعر من الحب من النظرة الأولى ويعيشان لاحقاً في المسلسل قصة حب نادرة ولكن الأهل والأقارب يلعبون دوراً مهماً في إنجاح هذه العلاقة أو إفشالها. تحمل الحلقات الجميلة من المسلسل أحداثاً مشوقة ورومنسية من الجميل أن تتابعيها. 

 

أبطال المسلسل

أبطال مسلسل حب للإيجار هو من نوع الدراما الرومنسية الكوميدية وقد تم إنتاجه عام 2015 وتم تصوير أحداثه في مدن تركية مختلفة أبرز أبطاله هم أليسن سانجو وباريش أردوتش.