افضل وجهات سياحية للاطفال في صيف 2017
سفر
هذا الصيف... استمتعي باروع وجهات سياحية مع اطفالك!
اروع صور سفر من سام هورين
سفر
حساب على انستقرام ينقلك الى عالم باهر من الأماكن السيا...

هل تحبين استخدام الدراجة الهوائية؟ اختاري اذاً هذه الوجهات السياحية

السبت، 22 أبريل 2017
وجهات سياحية يمكن استكشافها بالدراجات الهوائية

هناك وجهات سياحية يمكن استكشافها بالدراجات الهوائية ونحن اليوم ولأننا نشجعك على القيام بنشاطات جميلة تحملك على الاسترخاء والفرح سنعرفك الى 4 وجهات سياحية من الجميل أن تتميزي في استكشافها من دون سيارة بل من خلال التجوال في الطبيعة الجميلة من شلالات ووديان ومياه رائعة الجمال. كوني متحمسة لهذا النوع من الرحلات لأنه من أروع التجارب التي تستطيعين تسجيلها في رزنامة ذكرياتك حول الرحلات التي قمت بها في حياتك.

ميانمار في بورما

في غضون 14 يوماً يمكنك أن تكتشفي ميانمار من خلال جولة على الدارجة الهوائية. إبدأي الجولة في رانغون واستمتعي بطبيعتها وجمالها ومن ثم وبعد قضاء يوم كامل فيها يمكنك الانتقال الى بحيرة مينشوانغ واستكمال رحلتك بعد ذلك الى كهوف بيندايا قبل التوجه الى السهول المحيطة بماندالاي وبعد ذلك انتقلي الى باغان لأنها النقطة الأخيرة وعودي الى رانغون. 

 

جبال الالب... معلم طبيعي لا يمكن ان تفوّتي زيارته!

 

جبال الألب

استمتعي بطبيعة جبال الألب الجميلة على الدراجة الهوائية أو حتى من خلال السير على الأقدام وذلك بدءًا من فريولي في إيطاليا ووصولاً الى بحيرة بليد في سلوفانيا خلال 14 ليلة من دون دليل سياحي. خلال مسارك في هذه الجبال يمكنك أن تستكشفي الوديان والشلالات التي تزينها.

 

اسكتلندا

يمكنك أن تكتشفي جزر وبحيرات الساحل الغربي لاسكتلندا من خلال التجوال في رحلة تدوم ست ليال على الدراجات الهوائية على الشواطئ الرملية البيضاء.

 

اسكتلندا... روعة التاريخ في قلب الطبيعة

 

الأرجنتين

تمتعي بالطبيعة الأرجنتينية في جولة جميلة على الدراجة الهواية وتبدأ الرحلة من مزرعة استانسيا لوس بوتريروس لتصل من ثم الى سييراس تشيكاس في كوردوبا. في هذه الرحلة ستجولين على التلال والمروج والغابات الخلابة.