فساتين اعراس نعيم خان 2018
زفوها
بالصور... كواليس التحضيرات لعرض فساتين اعراس نعيم خان ...
اجمل خواتم زواج بشكل التاج
زفوها
ما رأيك بخاتم زواج مستوى من شكل التاج؟

هكذا تستفيدين من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الزفاف!

الخميس، 27 أبريل 2017
نصائح لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الزفاف

يمكنك خلال التحضير للزفاف أن تستفيدي من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير واليوم من خلال هذا الموقع من أنوثة سنقدم لك نصائح لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الزفاف لكي تسيري وفقها خلال التحضيرات التي تجري في زفافك. لا تنسي أن العالم اليوم مرتبط ببعضه عبر هذه المواقع فانتبهي جيداً الى ما تريدين أن تعبري عنه عليها لأنها ستكون مكشوفة أمام الجميع. 

 

بهذه الطرق تتجنبين الخلافات العائلية خلال الزفاف

 

إرسال الدعوات الكترونياً

 

يمكنك أن تستفيدي من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الزفاف بحيث تستطيعين أن ترسلي الدعوات بطريقة الكترونية الى المدعوين وأصبحت هذه الطريقة الأكثر اعتماداً في أيامنا هذه الأن هذا الجيل يقضي الكثير من الوقت أمام مواقع التواصل الاجتماعي ومن الممكن أن يستفيد العروسان من هذا الأمر لصاحلهما عبر توفير أسعار البطاقات التي تستخدم في دعوات الزفاف. 

 

لا تعتذري الكترونياً

 

إن كنت ستستخدمين الدعوات الإلكترونية لا يجدر بك أن ترسلي اعتذاراً عبرها إن لم تدعي الأشخاص الى حفل زفافك، بل في هذه الحالة عليك أن تتصلي شخصياً بهم لكي تقدمي اعتذارك حول الأمر فعندما يرون الصور على المواقع الاجتماعي لن يتفاجأوا بالأمر. 

 

إعلان الأخبار

 

بما أن مواقع التواصل الاجتماعي مفتوحة أمام الجميع عليك أن تنتبهي خلال فترة التحضير للزفاف ألا يعلن أحد أموراً تخص زفافك وتتعلق به على مواقع التواصل الاجتماعي، بل كوني حريصة على ترك الأمور مفاجأة للجميع. 

 

هكذا تتجنبين الخلافات قبل الزفاف

 

أعلني موعد الزفاف للجميع

 

يمكنك أن تستغلي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الزفاف من أجل أن تعلني موعد الزفاف أمام الجميع فكل من يتشارك الموقع معك ويهمه أمرك سيعلم بموعد زفافك ويبادر بالتهنئة.