أفكار ديكورات مائدة طعام
ديكور
افكار ديكورات طعام ساحرة من انستقرام!
افكار ذكية لتنظيم ادوات الحمام
ديكور
لا تدعي الفوضى تعمّ حمامك! اكتشفي طريقة تنظيمه

هل تريدين تعزيز الطاقة الايجابية في منزلك؟ 5 خطوات لتحقيق ذلك

الجمعة، 28 أبريل 2017
نصائح لزيادة الطاقة الايجابية في المنزل

هل تعانين من الكثير من المشاكل في حياتك وخصوصاً في منزلك؟ هل تواجهين الفشل في كل خطوة تخطينها؟ الطاقة السلبية تحيط بك! حيث ترتبط معظم هذه المشاكل بالفنغ شوي، التي يعتمد عليها اليوم موقع أنوثة ليقدم لك نصائح لزيادة الطاقة الايجابية في المنزل.

نصائح لزيادة الطاقة الايجابية في المنزل

أولاً، تجنبي المنازل التي يواجه مدخلها الرئيسي الجنوب الغربي حسب البوصلة. فهو المكان الذي يدخل الطاقة إلى البيت، وإذا كان على الجنوب الغربي يعتبر مدخلاً للطاقة السلبية. إذا كان مدخل منزلك يواجه هذه الزاوية، غيّري مكانه. 

ثانياً، للعمل بفرح وراحة في المطبخ، يجب أن يكون في الجنوب الشرقي. المطبخ الذي يقع في الشمال أو الشمال الشرقي قد يجلب المشاكل الماديّة والصحية.  

ثالثاً، غرفة النوم هي ملاذك بعد نهار طويل ومتعب، وإذا لم تكوني مرتاحة خلال النوم، ذلك لأنّ الغرفة ليست في الجنوب الغربي. كما يجب أن تنامي ورأسك الى الجنوب أو الغرب وربّ الأسرة ينام باتجاه الشمال الغربي .

رابعاً، بالنسبة للمرحاض، فيجب أن يكون مكانها في الغرب أو الجنوب. تجنّبي تلك الموجودة في الشمال الشرقي لأنها تجلب المشاكل والطاقة السلبية.

أخيراً، تقوم أغلبيّة النساء بملئ وسط المنزل بالأغراض والزينة، معتقدة أنّها تحسّن من استقباله للناس. لكنّه يجب أن يكون مفتوحاً وخالياً من الفوضى. كما أنّ تسكيره بجدار يسبّب دخول الطاقة السلبية، كما يجب وضع لمبة زرقاء لإبعاد الحسد والحفاظ على توزان الطاقة.