ملاك الحسيني
يوميات المشاهير
ملاك الحسيني تعلن طلاقها... فما السبب؟
صور نجمات هوليوود
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا تقضي نجمات هوليوود أوقاتهن بعيداً عن ال...

شجون الهاجري تتألق فنياً... وهذا هو عمرها الحقيقي!

الخميس، 18 مايو 2017
كم عمر شجون الهاجري

كيف تألقت شجون الهاجري بوقت قصير مع صغر سنها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول شجون الهاجري ومسيرة نجاحها. 

شجون الهاجري قبل وبعد التجميل

عن حياتها

شجون الهاجري هي من مواليد 8 فبراير من العام 1988، وبالتالي فإنها تبلغ من العمر 29 سنة، وهي ممثلة ومذيعة كويتية. بدأت العمل الفني بعمر صغير جداً فعمرها لم يكن يتجاوز الست سنوات وقد شاركت بتقديم البرامج. بدأت شجون الهاجري بالتمثيل في نهاية تسعينات القرن العشرين في مسلسلات خطوات على الجليد والحب يأتي متأخراً والاختيار بينما البداية الفعلية لها فقد كانت عام 2002 في مسلسل ثمن عمري. نشأت شجون الهاجري في دور رعاية الأيتام في الكويت وتبنتها أسرة كويتية فعاشت معها لعمر ال13 عاماً لتنتقل لاحقاً الى دار رعاية الأيتام.

أعلنت شجون الهاجري خطوبتها الى مدير أعمالها المنتج الفني أحمد البريكي وفي ابريل من العام 2013 قررت فسخ الخطوبة ولكنها عادت اليه وتزوجته عام 2014 في شهر مايو لتعود وتنفصل عنه في شهر سبتمبر من العام نفسه. 

 هل تطلقت شجون الهاجري من زوجها؟

جوائزها

من الجدير بالذكر أن شجون الهاجري لاقت نجاحات فنية في عمر صغيرة وهي الى اليوم متألقة في كل الأعمال التي تقدمها ولديها جمهورها الخاص وهي محبوبة من الجميع في الكويت والدول العربية. نالت عدة جوائز عن نجاحاتها ومن بينها جائزة أفضل ممثلة في دور أول في مهرجان أيام المسرح للشباب في الكويت.

كما ونالت في العام نفسه جائزة الإبداع الذهبية وشهادة تقدير كأفضل ممثلة صاعدة في مهرجان القاهرة الرابع عشر للإعلام العربي في مصر. عام 2009 نالت جائزة أفضل برنامج من مهرجان المميزون وعام 2012 رشحت لجائزة أفضل فنانة عربية في مهرجان في الأردن.