ماسك الاسبرين لحب الشباب
حيل سهلة لإخفاء الهالات السوداء
العناية بالبشرة
5 حيل سهلة لإخفاء الهالات السوداء... فهل جربتها من قبل؟
افضل مكياج للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
إذا كانت بشرتك دهنية... فهذا لا يعني التخلي عن المكياج!
0 LIKES

هل تعانين من حب الشباب؟ ماسك الاسبرين هو الافضل لكِ

الجمعة، 19 مايو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

عليك أن تعلمي أن البدائل الطبيعية يمكنها أن تفيد البشرة بدلاً من الأدوية والكريمات، ولذلك لكي تتخلصي نهائياً من مشكلة حب الشباب اليك اليوم من أنوثة ماسك الاسبرين لحب الشباب.

كيف تتخلصين من آثار حب الشباب؟

مشكلة حب الشباب

تعد مشكلة حب الشباب من المشاكل التي تصيب الرجال والنساء على حد سواء في فترات البلوغ أو في فترة التغيرات الهرمونية في الجسم وقد تحدث متأخرة وتظهر من خلالها حبوباً بيضاً اللون على الوجه والكتفين أو رؤوس سوداء في منطقة الأنف. في الكثير من الأحيان تسعى المرأة في هذا الوضع لإيجاد العلاج الطبيعي بعيداً عن الكريمات ومن بين العلاجات نذكر ماسك الاسبرين لحب الشباب. 

ماسك الاسبرين لحب الشباب

- كخطوة أولى عليك أن تطحني 10 أقراص ن الأسبرين العادي الى أن يتحول الى بودرة ناعمة. أضيفي الى البودرة التي حصلت عليها القليل من الماء مع التقليب المستمر لتتكون بين يديك عجينة من الأسبرين. 

- قبل أن تضعي الخليط على وجهك إغسلي وجهك بالماء الساخن ومن ثم وزّعي الخليط بالتساوي على كل الوجه والعنق وبعد مرور 10 دقائق يمكنك أن تشطفي وجهك جيّداً بالماء البارد.

- من الجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام هذا الماسك مرة في الأسبوع لكي لا يتسبب لك بأي جفاف في بشرتك. أما إن كنت من صاحبات البشرة الحساسة فلا ننصحك بأن تضعي ماسك الأسبرين على الوجه لأكثر من 10 دقائق لأنه وفي حالات نادرة جداً من الممكن أن يسبب ماسك الاسبرين لحب الشباب الحروق على البشرة الحساسة. 

حب الشباب تحت الجلد... كيف تتخلصين منه؟ 

- بعد استخدام ماسك الاسبرين لحب الشباب على الوجه بالخطوات التي ذكرناها آنفاً من الضروري استخدام قناع الأسبيرين لترطيب البشرة بصورة جيدة.