تفسير حلم النفاس
تفسير احلام
هل يحمل لك حلم النفاس معانٍ إيجابية؟
تفسير حلم العطر للحامل
تفسير احلام
إذا كنتِ حاملاً... هل يجب أن يفرحك حلم العطر؟
0 LIKES

هل يجب ان تقلقي من رؤية الحناء على اليد؟

الجمعة، 19 مايو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

إن كنت متزوجة وتمر برأسك أعداد متنوعة من الأحلام فلا بد أنك تريدين أن تعلمي المعنى الذي تحمله لك، وانطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير حلم الحناء في اليد للمتزوجة. 

نقش الحناء في الحلم سعادة وزواج

حلم الحناء للمتزوجة

إن رأت المرأة المتزوجة أنها ترسم الحناء على يدها فهذا الأمر دليل على أنها ستصبح حاملاً. كذلك إن رأت المتزوجة أن والدتها هي من تطعي لها الحناء أو ترسمها على يدها دلّ الأمر على إنجابها للأطفال. الحناء بالعموم وهذا الأمر يشمل المرأة المتزوجة إن تمت رؤيتها في المنام دلّت على الفرح والسرور وراحة البال.  

حلم الحناء في اليد زواج وتغيير 

حلم الحناء عامة

إن رأت الحالمة الحناء في المنام رمز الأمر الى التغيير باتجاه الأفضل فاستبشري من هذا الموضوع خيراً واعلمي أن هناك شيء جيّد سيسيطر على حياتك في القريب العاجل أكان على صعيد العمل أو العاطفة أو العائلة، أو الحياة الاجتماعية. يمكن أن ترمز الحناء في المنام عند الفتاة العزباء الى الزواج والحظ السعيد في الحياة. من ناحية أخرى من الممكن أن ترمز الحناء في المنام الى شفاء قريب بحال كان الحالم مريضاً أو كان هناك أي مريض يهتم الحالم لأمره. الحناء في المنام علامة للفرج ولإنهاء المشاكل والخلافات وهي تغيير نحو الأفضل وإصلاح لكافة الأمور. إن كانت الحالمة فتاة عزباء ورأت نقش الحناء على رجليها فهذا الأمر دليل على سفر مع زواج.