افضل وجهات سياحية لعشّاق الحيوانات
سفر
هل تعشقون الحيوانات؟ اكتشفوا اذاً الوجهات السياحية الا...
السياحة في البحر الاحمر
سفر
اسرار لم تعرفيها بعد عن السياحة في البحر الأحمر!

4 وجهات سياحية يمكنك استكشافها بالدراجات الهوائية!

السبت، 20 مايو 2017
وجهات سياحية يمكن استكشافها بالدراجات الهوائية

هناك عدة وجهات سياحية يمكن استكشافها بالدراجات الهوائية ونحن اليوم ننصحك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة بأن تزوري أجملها من خلال تقديمها لك بالتفاصيل. أنت ستكونين ممتنة لهذه العطلة الساحرة في ربوع الطبيعة المميزة ومن الجدير بالذكر أنها وجهات مفضلة لمحبي الاسترخاء في الطبيعة الخلابة. لا تهلمي أبداً هذه الفرصة وتوجهي على الفور الى إحدى هذه الوجهات المذكورة هنا.  

هذا الصيف... استمتعي باروع وجهات سياحية مع اطفالك!

اسكتلندا

تستطيعين أن تكتشفي أجمل الأماكن من جزر وبحيرات في الساحل الغربي من اسكتلندا وذلك من خلال زيارة البلاد والتجول فيها برحلة تدوم ست ليال من على الدراجة الهوائية على الشواطئ الرملية البيضاء الساحرة. 

الألب

طبيعة جبال الألب تسحرك وتناديك من أجل قضاء أجمل عطلة بين ربوعها على الدراجة الهوائية ويمكنك كذلك ممارسة النشاطات الرياضية كالمشي والتسلق وذلك بدءًا من فريولي في إيطاليا وصولاً الى بحيرة بليد في سلوفانيا خلال 14 ليلة. خلال ركوب الدراجة الهوائية في هذه المناطق تكتشفين جمال المكان والوديان والشلالات كافة. 

الأرجنتين

الطبيعة الأرجنتينية الساحرة تدعوك لزيارتها بالدراجة الهوائية وذلك بدءًا من مزرعة استانسيا لوس بوتريوس وصولاً الى سييراس تشيكاس في كوردوبا. في هذه الرحلة ستتجولين بين التلال والمروج والغابات الرائعة المليئة بالمناظر الطبيعية التي تجذب جميع الأنظار اليها.

 هذه الوجهات السياحية يجب أن تكون المفضّلة عندك في 2017!

ميانمار في بورما

يمكنك خلال 14 يوماً أن تجولي في ميانمار على الدراجة الهوائية. استهلي جولتك من رانغون وتمتعي بمناظر الطبيعة الخلابة ومن ثم إقضي يوماً كاملاً في الطبيعة قبل أن تنتقلي الى بحيرة مينشوانغ لاستكمال الرحلة. الى جانب ذلك من على الدراجة الهوائية يمكنك زيارة كهوف بيندانيا والسهول المحيطة بماندالاي وانتقلي أخيراً الى باغان.