حيل سهلة لإخفاء الهالات السوداء
العناية بالبشرة
5 حيل سهلة لإخفاء الهالات السوداء... فهل جربتها من قبل؟
ماسك للوجه الدهني
جمال و صحة
اذا كان وجهك دهنياً... اعتني به مع هذه الخلطات الطبيعي...

هل عرفتِ يوماً كيف يمكن أن تستفيدي من الاحجار الكريمة؟

الإثنين، 22 مايو 2017
الاحجار الكريمة وفوائدها

ما هي أنواع الاحجار الكريمة وفوائدها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات كثيرة عنها لتعلمي الأنواع المتعددة لتلك الأحجار إن كنت من هواة جمعها كما لتعلمي ما الفوائد التي تقدمها لك. إن كنت تحبين أن تتزيني بها بالطبع إذاً أنت مهتمة لمعرفة أنواعها العديدة وإن أردت جمعها لفوائدها من خلال ما يلي ستكتشفين كيفية استخدامها. 

 اليك معنى بعض الأحجار الكريمة في المنام

أنواع الاحجار الكريمة

تختلف أنواع الأحجار الكريمة ونجد منها ما نحبّه ونفضّله ومن بينها نذكر الياقوت الذي يتكوّن من أوكسيد الألومينيوم وينتج اللون الأحمر، وهذا النوع هو من أغلى الأحجار الكريمة وكما أننا قد نجد ياقوتاً أصفر اللون. من ناحية أخرى لدينا الألماس وهو حجر كريم بتركيبة بلورية يتكون بنسبة كبيرة من الألماس. أما النوع الآخر من الأحجار الكريمة فهو الزمرّد وهو يتكوّن من الألومينيوم والبريل والسيليكات. الى جانب ذلك لدينا اللؤلؤ وأحجار العقيق. أي حجر أنت ستختارين؟ عادة ما يختار الأشخاص الحجر الأقرب الى شخصيتهم بلونه وشكله. 

احجار نفيسة يمكن ان تشفي آلامكم الجسدية

فواد الأحجار الكرمية

تحتوي الأحجار الكريمة على عدد من الإشعاعات وهذه الإشعاعات مفيدة بشكل كبير في تنشيط بعض الأجزاء من الجسم ومن بينها شبكة العين والدماغ كما وأنها تحتوي على إشعاعات تساعد في تنشيط القولون وعلاجه وأما طريقة استخدام الأحجار الكريمة فتكون من خلال وضع الحجر الكريم على الجلد فتنتقل الأشعة من الجلد الى الأعصاب وتنقل الأعصاب الأشعة الى أجزاء معيّنة في الجسم ومن بينها القولون. كل جزء في الجسم له مقدار معيّن من الأشعة. كذلك تستخدم الأحجار الكريمة في معالجة الحالات النفسية وتستخدم أيضاً في الزينة لذلك تحمل الأحجار الكريمة فوائد متعددة للأشخاص.