حفل زفاف بيبا اخت كيت ميدلتون
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا تزوجت بيبا أخت كيت ميدلتون!
فوازير رمضان 2017
سينما ومسلسلات
اي نجمتين ستسرقان الأضواء في فوازير رمضان 2017؟

عمرو يوسف يلاحق زوجته في رمضان... ما السبب؟

الإثنين، 22 مايو 2017
عمرو يوسف

يدخل عمرو يوسف وزوجته كندة علوش هذا العام في السباق الرمضاني معاً من خلال المسلسل الإذاعي توم وشيري وإن كنت تحبين متابعة أعمال هذا الثنائي سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة جديد عمرو يوسف لشهر رمضان وكيف سيكون الى جانب زوجته في العمل الأول لهما بعد الزواج.  

ماذا يخفي العروسان كنده علوش وعمرو يوسف لحفل زفافهما؟

عمل إذاعي جديد من نوعه

في التحضير للسباق الرمضاني جمع عمل مميز الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش وهو العمل الإذاعي توم وشيري والذي يمثّل التعاون الأول بينهما بعد الزواج وقد بدأ التجسيل لحلقاته قبيل شهر رمضان. تدور أحداث المسلسل الإذاعي توم وشيري حول شاب وسيم ويدعى توم تطارده الفتيات ليلتقي بعد ذلك بشيري التي لا تمنحه الاهتمام اللازم فيبدأ محاولاته للتقرب منها. 

العمل الأول مع زوجته بعد الزواج

حول هذا المسلسل الذي سيجمعه بزوجته هذا العام نشر الفنان عمرو يوسف صورة من كواليس تسجيل المسلسل الإذاعي توم وشيري الذي من المقرر عرضه على رادي إنرجي في شهر رمضان وهو العمل الأول الذي يجمع عمرو يوسف مع زوجته كندة علوش بعد الزواج. حول الصورة التي نشرها علّق عمرو يسوف قائلاً أن هذا المسلسل الإذاعي من إنتاج شركة راديو وان وأكمل إن شاء الله ينال إعجابكم.

تعرفي أكثر الى الممثل الوسيم عمرو يوسف 

مسلسل آخر لعمرو يوسف

من ناحية أخرى من الجدير بالذكر أن عمرو يوسف صوّر أيضاً لرمضان 2017 مسلسل عشيم إبليس الذي يخوض به السباق الرمضاني ويشاركه بالبطولة عدد كبير من الممثلين ومن بينهم أحمد بدير ودلال عبد العزي وريم مصطفى ودينا الشربيني ونهى عابدين ومريم حسن وضياء عبد الخالق.