علاقة الابراج بمزاج كل شخص
صفات الابراج
هل تعرفين أنّ برجك يؤثر على مزاجك؟
أي تمارين رياضية يجب ان تمارسي حسب برجك؟
صفات الابراج
أي تمارين رياضية يجب ان تمارسي حسب برجك؟

اذا سلّمتِ سرّك لهذه الابراج... يمكن ان تكوني مطمئنة!

الإثنين، 22 مايو 2017
ابراج يمكن كشف الاسرار لها

من هي الابراج التي يمكن كشف الاسرار لها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حولها لكي تعلمي مع أي أشخاص سيكون سرّك بأمان. من الجدير بالذكر أنه من المفضل أن تتأكدي من شخصية الإنسان جيداً قبل أن تأتمنيه على سرك. 

هل أنت من مواليد الأبراج الأقل حظاً في العام 2017؟

برج الثور

الثور عادة هو من الأبراج الكتومة والتي يمكنها أن تحتفظ بالأسرار لنفسها. مولود الثور يؤتمن على الأسرار ولا يكشفها على الإطلاق وبحال أخبرته بسر ما لن يشارك بهذا السر أي أحد على الإطلاق.

برج السرطان

يمكن للسرطان أن يحتفظ بالأسرار الى الأبد وهو من الأبراج التي تملك غريزة في نفسها تدفعها الى حماية الآخرين ولذلك حين تكشفين سرك لمولود السرطان كوني متأكدة أنه سيحمله معه الى القبر. من الصعب أن يكشف لك الثور أسراره ولكن تأكدي من أن سرّك بأمان معه.

برج العذراء

برج العذراء لم يتكلم أي شيء تقولينه له واعلمي أن سرّك سيكون بأمان معه. إن كان برج العذراء في أي موقف محرج كوني متأكدة بأنه لن يتحدث بأي شيء يدور حولك.

برج العقرب

العقرب عادة هو من الأبراج الغامضة لذلك فهو سيحتفظ بسرك ولن يشاركه على الإطلاق بأي سرّ يخصه. كوني مطمئنة بأن مولود العقرب لن يكشف أي سر حولك ولو في أي موقف كان.

برج الجدي

ثقي جدّاً ببرج الجدي لأنه لن يكشف الأسرار فحين تحصلين على الثقة الكاملة منه سيشاركك أسراره وسيحتفظ لك بأسرارك التي تشاركينه بها.  

 أي أبراج تلقى الحظ السيء في الزواج؟

برج الدلو

مولود الدلو هو من الشخصيات المعقدة ولكن كوني واثقة بأنه يحافظ على الأسرار ولا يحب أن يحطّم الثقة التي تتواجد بينه وبين الآخرين.