أي تمارين رياضية يجب ان تمارسي حسب برجك؟
صفات الابراج
أي تمارين رياضية يجب ان تمارسي حسب برجك؟
الاسرار التي يخبئها كل شخص عن الآخرين حسب برجه
صفات الابراج
هذه الاسرار تخبئيها عن الآخرين بسبب برجك!

أي موهبة تميّزك حسب برجك؟

السبت، 27 مايو 2017
المواهب الخاصة بكل برج

تخبرنا الابراج الفلكية عن الاطباع العامّة التي يحملها الافراد المولودين فيها، والتي تختلف من برج الى آخر بحسب المؤثّرات الفلكية المتعددة. ولدى كلّ واحد منا نوع من المواهب التي يبدو أنّها تأتي بشكل طبيعي وبدون عناء، فتظهر في شخصيّة الفرد و تنعكس في اهتماماته. فإليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة المواهب الخاصة بكلّ برج.

لكل برج تصرفات يكرهها... إكتشفيها معنا!

برج الحمل

يتميّز مواليد برج الحمل بحبّهم للتقدّم واتخاذ الفرص، لذلك فإنه ليس من المستغرب أنه من دون أي جهد من جانبهم، يشكلون مصدر إلهام للآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يتمتّعون بذكاء كبير وبقدرة على تحليل الامور وتفسيرها.

برج الثور

لمواليد برج الثور موهبة الطهي وتحضير الطعام، فيستطيعون اعداد اشهى الاطباق وتقديمها بشكل فنيّ وملفت للنظر.

برج الجوزاء

يتمتّع مواليد برج الجوزاء بموهبة التكلم بلسان بليغ وطليق. إذ يمكنهم التحدث إلى أي شخص، في أي مكان وفي أي وقت، وتحويل أي مناسبة الى حدث اجتماعي مذهل. والعالم بحاجة إلى مواهبهم تلك، التي تخدم التنشئة الاجتماعية.

برج السرطان

قد لا يكون مواليد برج السرطان متخصصين كلّهم في الطبّ النفسي، ولكنّهم يتميّزون في قدراتهم الطبيعية على تفهّم الآخرين، والتعاطف معهم، والاستماع اليهم، فكل شخص يحتاج إلى اصدقاء مثلهم.

برج الأسد

يستمتع مواليد برج الأسد بأن يكونوا مركز اهتمام الآخرين وغالبا ما ينجحون بذلك، فمن مواهبهم الطبيعية، رسم البسمة على وجوه الناس وحرصهم على إضفاء روح من المرح والتسلية أينما كانوا.

برج العذراء

لمواليد برج العذراء قدرة على انجاز الاعمال بدقّة كبيرة، فهم يحبّون الكمال، ولهم قدرة على تذكر كافّة التفاصيل و العناصر والتركيز عليها.

برج الميزان

يتميّز مواليد برج الميزان بالنزاهة والتجرّد. فهم أفضل من يساعد الآخرين على حلّ مشاكلهم، وهم محبوبون جدّاً على الرّغم من انّهم لا يدركون ذلك.

برج العقرب

لمواليد برج العقرب موهبة خاصّة بتحقيق الاهداف التي يريدون الوصول اليها، رغم كل الصعوبات التي قد تواجههم. فهم متفانون ومثابرون الى درجة كبيرة.

برج القوس

يتمتّع مواليد برج القوس بقدرة على التكيّف ويحبّون الذّهاب الى أماكن جديدة والتّعرّف على اشخاص جدد ويستمتعون بتناقل المعرفة والخبرات. يتّصفون بالحماس وينقلونه الى الناس من حولهم.

برج الجدي

من مميّزات مواليد برج الجدي اقبالهم على العمل الشاق، وغالباً ما يكونون متعدّدي الوظائف والمواهب. ورغم ذلك يبقون هادئين وثابتين.

برج الدلو

يدرك مواليد برج الدلو حقيقة جوهرهم ولن يتغيّروا لأي سبب كان. يهتمّون بشؤونهم و ينجذب الآخرين اليهم لأنهم فريدين من نوعهم، وواثقين بأنفسهم ويتمتّعون بسلام داخليّ.

برج الحوت

يعتبر مواليد برج الحوت من أكثر الاشخاص الذين يتمتّعون بنظرة فنيّة وابداعيّة، إذ لهم طريقة مدهشة بالتقاط العواطف والصور والافكار وترجمتها في الكتابة والفنون الجميلة والتصوير والهندسة الداخليّة.