التوقعات الفلكية لشهر يونيو
صفات الابراج
ما هي التوقعات الفلكية لبرجكِ في شهر يونيو؟ اكتشفيها م...
دلالات الكواكب وتأثيرها على الابراج
صفات الابراج
هل تعرفين ما هي دلالة كلّ كوكب فلكياً؟

أي أبراج هي الأكثر حبّاً للمال؟

السبت، 03 يونيو 2017
اكثر الابراج حبّاً للمال

من هي اكثر الابراج حبّاً للمال؟ وهل أنت تعدّين من بينها بحسب برجك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرّفك اليها بالتفاصيل. 

برج الثور

مولود الثور هو من المواليد الذين ينتمون الى الأبراج المحبة للمال، فبالنسبة الى الثور المال هو وسيلة لتوفير حياة أكثر رفاهية، كما وأن برج الثور برج طموح ويعتمد على نفسه ويحل ببناء عالمه الخاص المليء بالتجارة والصناعة وجني الاموال بطرق مختلفة ومتعددة.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء يعدّون المال من الأساسيات في الحياة وهم من محبي المال ويحتاجون اليه كثيراً من أجل تحقيق رغباتهم وطموحاتهم المتغيّرة.

برج السرطان

من ينتمي الى برج السرطان يمكننا أن نراه شخصاً شاعرياً ورومنسياً ولكنه الأقرب الى عالم المال من الأبراج الأخرى. مولود السرطان لا ينفق المال بطريقة عشوائية بل هو يعلم كيف يكسبه ويحافظ عليه، مولود السرطان وكأنه ولد محاسباً. 

برج العذراء

يمكننا أن نضع العذراء في خانة الأبراج التي تحب المال لأن مولود برج العذراء لا يحب المال من أجل العيش والإنفاق بل لأنه بخاف من الفقر والعوز ويبحث عن الأمان والاستقرار اللذين يوفرهما المال له.

برج الجدي

مولود الجدي هو من الأشخاص المحبين للمال بشكل كبير والجدي يسعى على الدوام من أجل الحصول على المال وهو عادة محظوظ في حياته من ناحية الفرص الثمينة التي تتاح له.

برج الدلو

مولود الدلو قد يفضّل جني المال عن أي شيء آخر في الحياة، هو يحب المغامرة والاستمرارية بالبحبوحة لذلك يسعى الى جني المال بجدية.

إكتشفي الأبراج الأكثر شراهة للطعام 

برج الحوت

مولود الحوت يحب المال لدرجة كبيرة ويتمنى لم أنه من الأثرياء لكي لا يضطر للعمل لكي يجني المال.