اكثر الابراج حبّاً للمال
صفات الابراج
أي أبراج هي الأكثر حبّاً للمال؟
تحليل الشخصية بحسب البرج الصيني
صفات الابراج
كيف تحلّلين شخصيتك من خلال برجك الصيني؟

هل تعرفين ما هي دلالة كلّ كوكب فلكياً؟

الإثنين، 12 يونيو 2017
دلالات الكواكب وتأثيرها على الابراج

ما هي دلالات الكواكب وتأثيرها على الابراج؟ إن كنت تهتمين بهذه الأمور الفلكية نحن اليوم سنقدمها لكم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

كوكب الشمس

الشمس محور الكواكب وحولها تدور في أفلاك لا تنتهي والحياة على الأرض لا تستمر من دونها والشمس رمز للحياة. عندما تقع الشمس تحت تأثيرات إيجابية من الكواكب الأخرى تتحسن اوضاع الأشخاص. أما التأثيرات السلبية على كوكب الشمس فتتسبب بتراجع في حياة الإنسان وعلى كل الأبراج التي تتعلق بها. 

4 مواقع هي الافضل لمراقبة النجوم والكواكب!

كوكب عطارد

كوكب عطارد هو كوكب رمزي لبرجي الجوزاء والعذراء  وهو من أقرب الكواكب للشمس وهو من أصغر الكواكب ويتحكم بطاقة الإنسان التنفسية والفكرية وجهازه العصبي كما يتحكم بقدرة الإنسان على استيعاب المعلومات والطعام. 

كوكب الزهرة

كوكب الزهرة هو كوكب فينوس ولديه تأثير مختلف لأنه كوكب حار كثيراً وهو الأقرب الى الكوكب وغيومه تعكس الضوء. يتحكم هذا الكوكب ببرجي الثور والميزان ويمدهما بالطاقة الفنية والإبداع والذوق الرفيع. 

القمر

القمر يعد جار الكرة الأرضية وهو يتحكم ببرج السرطان من حيث أفكاره وعواطفه وطباعه.

كوكب المريخ

كوكب المريخ هو كوكب الحرب والنار وهو يتحكم ببرج الحمل ولذلك يتمتع أصحاب هذه الأبراج باقة جسدية قوبة الى جانب تمتعهم بالشجاعة والجرأة. من ناحية أخرى فإن التأثيرات السلبية لهذا الكوكب تسبب تهوراً وعدائية عند الأشخاص. 

كوكب المشتري

كوكب المشتري أو ما يعرف بكوكب جوبيتير هو من الكواكب القوية والجبارة والتي ترمز الى الثراء والملوكية كما وأنه كوكب التفاؤل والحظ الجيد وهذا الكوكب يؤثر على كوكب القوس.

كوكب زحل

كوكب ساتورن هو كوكب قوي ويرمز للقوة ويؤثر على مواليد الجدي ويقدم لهم الاستقرار في الحياة ومن ناحية أخرى قد يسبب الإرهاق. 

تعرفي الى تأثير كل كوكب على الأبراج 

كوكب أورانوس

كوكب أورانوس هو موكب الثورة والتمرد والاستقلالية والتغيير والتجديد في الحياة ويؤثر على مواليد برج الدلو.