تحليل الشخصية بحسب البرج الصيني
صفات الابراج
كيف تحلّلين شخصيتك من خلال برجك الصيني؟
وجهات شهر العسل المناسبة لكل برج
صفات الابراج
اختاري وجهة شهر عسلك... حسب برجك!

أي أبراج هي الاكثر حظّاً في العلاقات العاطفية؟

الثلاثاء، 20 يونيو 2017
اكثر الابراج حظاً في العلاقات العاطفية

هل تتساءلين إذا كان برجك من الابراج المحظوظة عاطفياً؟ تابعينا في هذا الموضوع من انوثة واكتشفي أي أبراج تتمتع بالمراتب الاولى من ناحية الحب والارتباط.

هل أنت من بين اقل الابراج حظاً لعام 2017؟

برج الثور

مولود الثور هو من المواليد الأكثر حظاً في العلاقات العاطفية وهو غالباً ما ينجح في تحقيق العلاقات العاطفية كما وأنه يرتبط بشكل سريع لأنه يملك قدرة كبيرة على التحمل وعلى التعامل مع مختلف الناس. شخصية برج الثور هذه والصفات التي يتمتع بها تجعله شخصاً من السهل التعامل معه في العلاقات العاطفية وهو غالباً ما ينجح في المحافظة عليها.

برج السرطان

يملك مواليد برج السرطان مشاعر مرهفة في الحب وهم من الأبراج الحساسة ومع ذلك ينجحون في الكثير من الأحيان في إيجاد الحب الحقيقي الذي يبحثون عنه وهم من الأشخاص الشديدي الحساسية ويهمهم التعبير عن المشاعر وهذا ما يساعدهم في تحقيق علاقاتهم العاطفية كلها. 

برج الميزان

يعتبر مولود برج الميزان من المواليد الذين يحملون الحظ الأكبر في ما يختص بالعلاقات العاطفية وهم يتقنون فن التعامل مع الظروف الرومنسية التي تحيط بهم في الحب ولديهم حس مرهف من المشاعر ويعلمون كيفية التعبير عنها بشكل ناجح مما يساعدهم على النجاح في العلاقات العاطفية التي يمرون بها. 

هل أنت من مواليد الأبراج الأقل حظاً في العام 2017؟

برج الحوت

مولود برج الحوت مشهور بحبه للعائلة والارتباط والزواج بشكل خاص وما إن يعثر مولود هذا البرج على الشخص المناسب الذي سيثير إعجابه واهتمامه يحاول بكل جهده الحفاظ على العلاقة القوية التي تربطه به كما يسعى بكامل جهده للوصول الى الزواج. مولود برج الميزان بحظوظ في العلاقات والحب وهو شخص جدي ولا يميل للعب أو التسلية.