مدينة بروج البلجيكيه
سفر
لن تتصوّري مدى سحر مدينة بروج البلجيكية... اكتشفي اروع...
جزر تركية خلّابة تنتظرك هذا الصيف… اكتشفيها الآن!
سفر
جزر تركية خلّابة تنتظرك هذا الصيف... اكتشفيها الآن!

لهذه الأسباب ستكون جورجيا وجهتك الأولى للسفر هذا الصيف

السبت، 24 يونيو 2017
اسباب تجعل جورجيا وجهة مفضلة هذا الصيف

هل تحبين السفر والتجوال ما بين بلد وآخر وتحتارين في الوجهة التي عليك أن تقصديها؟ لا تبحثي بعيداً لأننا في ما يلي من موقع أنوثة سنقدم لك اسباب تجعل جورجيا وجهة مفضلة هذا الصيف فزوريها. 

كيف يجب ان تنظمي سفرك الى جورجيا؟

- إن كانت جورجيا من الوجهات السياحية المفضلة للزيارة فهي بسبب عدم احتياج مواطنو الإمارات العربية الى إصدار تأشيرة دخول اليها. عند الوصول الى المطار يحصل المقيمون في الدولة على تأشيرة للدخول الى جورجيا عند الوصول الى المطار. 

- بالنسبة الى الأشخاص الذين يسكنون في جورجيا يعتبر السياح من المفضلين عند زيارتهم للبلاد فيتأهلون بهم بشكل كبير والزائر لجورجيا شخص محبب لذلك تعد هذه من أبرز اسباب تجعل جورجيا وجهة مفضلة هذا الصيف. 

- تعرف مدينة جورجيا بمدينة الأضواء وقد صنفت من أجمل المدن الليلية فينبهر السياح فيها ولذلك يفضل محبو السهر التوجه اليها من أجل التمتع بزواياها الجميلة المخصصة للسهر والحياة الليلية المميزة وبخاصة في العاصمة تبليسي.

- تحتل مدينة جورجيا المراتب الأولى ما بين الدول التي تؤمن للسياح والسكان الأمن والحماية والرعاية الصحية. كما وتعد من البلدان التي لا تسجل فيها مستويات عالية من الجرائم والسرقات. 

- زيارة جورجيا لا تحتاج الى ميزانية عالية من حيث الأموال ويمكن لأصحاب الدخل المحدود حتى زيارتها لذلك تعد من أكثر البلدان التي تستقبل السياح الذين يبحثون عن التكلفة المنخفضة ما بين السكن والسياحة.

- التنقلات في هذه المدينة سهلة ويمكن القيام بها ما بين التنقل بالسيارات والمترو وأما أسعار الطعام والمأكولات المتنوعة في مطاعمها فليست عالية ويمكن تحملها أكان لعائلة أو لشخص منفرد.