توافق الصداقات بين الابراج
صفات الابراج
برجك سيدلّك الى صديقتك المفضّلة!
توافق برج العذراء مع برج الاسد
توافق الابراج
أمور لن تتوقعوا أنها تربط بين برجي الأسد والعذراء!

ماذا يخبئ شهر يوليو لكلّ برج؟ اليكِ توقعات خبيرة الفلك سارة دنف

الجمعة، 30 يونيو 2017
التوقعات الفلكية لشهر يوليو

ما الذي يحمله شهر يوليو من توقعات لكلّ برج من الابراج؟ في هذا الموضوع من موقع انوثة سوف نكشف لك كلّ التفاصيل بالتعاون مع خبيرة الفلك سارة دنف.

فشهر تموز (يوليو) يعدّ شهراً ايجابياً لتعزيز المودة والمحبة بيننا وبين من هم الأقرب الينا، سواء أكان أباً أم أخاً، أختاً،  قريباً ام صديقاً. فولادة القمر في برج السرطان المائي مقترنا مع كوكب عطارد يشجعنا على التواصل مع المقربين منا، معبرين عن تقديرنا لعطاءاتهم ووفائهم الدائم. 

تدعو الفترة القادمة للنظر داخل أنفسنا ولإحياء هذا الجانب الانثوي فينا بكل ما يمثله من محبة، حنان، رأفة، تعزيز للعلاقات العائلية، تمضية اوقات حميمية، ايقاظ مشاعرنا الدفينة والابتعاد عن تخطيط ام تحليل مبالغ به، الابتعاد عن الارقام، عن كل ما يجمع وينقص، فالعمليلت الحسابية ليست الرابحة خلال شهر يوليو 2017.

برج الحمل 

لن يكون من السهل التغاضي عن  بعض المسؤوليات العائلية والمنزلية خلال شهر يوليو، فالشمس في برج السرطان المائي تضغط لحل ام بداية، فالفرصة سانحة لخطوة جديدة فيما يتعلق ببيت، عقار أو حتى مولود جديد. تنشط حياته العاطفية ابتداء من العشرين ويقوى عنده الدافع لملاقاة الاخر دون تردد او تفكير مسبق. ويعدّ شهر تموز من اكثر الاشهر التي تشجع مولود برج الحمل ليتكلم، يعبر، ويطالب بحق ما خاصة ما بعد الرابع منه، الا أنّ الفلك ينصحه بضرورة التروي والانتباه قرابة العاشر من الشهر، فالقمر المكتمل قد يضغط عليه اجتماعياً وعملياً. إنتقال الشمس إلى برج الأسد الناري في العشرين تعده بفترة أكثر حظاً وإيجابية. 

برج الثور 

يهيئ شهر تموز (يوليو) إنفراجاً مالياً لمولود برج الثور، ففرص الكسب المالي واقتناء الحاجيات في تزايد. أما تواجد الشمس في برج السرطان المائي معظم شهر تموز، في توازٍ فلكي مع كوكب المريخ، فستزيد من حركة مولود برج الثور عبر لقاءات عدة واتصالات مختلفة، تواصل اجتماعي كثيف، حتى ان البعض سيفكر في السفر او زيارة اماكن جديدة، الا ان عليه المحافظة على دبلوماسيته اثناء التعبير عن افكاره. قد  ينشغل في ضبط امور عائلية ام عقارية ويصل الى قرار واضح. وتعتبر الفترة ما بين 05/07 حتى 19/07 افضل لمتابعة قضية لها علاقة بارض، عقار ام علاقة عائلية، اما ما بعد 20 يفضل التروي في هذا الخصوص.

 برج الجوزاء 

سينشغل مولود برج الجوزاء في تسوية اموره المالية، وقد يحصل على مصدر مالي جديد، حيث تنتظره اشراقة ابتداء من الرابع من الشهر، فالزهرة يتحضر لدخول برجه متناغماً مع كوكب عطارد في برج الاسد  منعماً عليه بقوة اقناع او تواصل مع الحبيب، حتى انه سيلمس انجذاب الاخرين اليه. تتبدل عنده الاولويات عند انتقال الشمس الى برج الاسد في العشرين من الشهر، فتخف المصاريف المالية المتزايدة ويبدأ فترة اكثر تسهيلاً ودينامكية حيث يفتح الابواب، يلتقي الاخر، يسافر، يتعلّم كل ما هو جديد، ويعزز علاقته مع اخوته او محيطه القريب، حيث سيلاحظ عليه الاخرون انه متكلم بارع، حيوي، دينامكي، نشيط ومثقف كبير.

برج السرطان 

تعدّ الفترة القادمة من الفترات الايجابية لمولود برج السرطان حيث ينصح باستغلالها لمبادرة جديدة أم الشروع بخطوة مهمة خاصة، من الاول وحتى التاسع من شهر يوليو، فيشعر مولود برج السرطان بتحسن نفسي وجسدي يطرأ على حياته مقارنة مع الفترة السابقة. تواجد المريخ في برجه حتى العشرين يجعله اكثر نشاطا وحيوية، وقد يعيش بعضاً من البلبلة قرابة التاسع والعاشر من الشهر. أما الحياة العاطفية، فتعدّ اقرب الى السرية، اذ انه سعيش علاقة سرية ام ميولاً غير معلنة. كما أنّ انتقال الشمس الى برج الأسد ابتداءً من العشرين مقترنة مع كوكب المريخ، تشغله مالياً، فتتبدل اولوياته ويلمس حركة مالية نشيطة، إلا أنّ  مصاريفه في تزايد.

برج الاسد 

يشعر مولود برج الاسد بتحسن إبتداء من العشرين وصاعداً، أما قبله فالركود سيد الموقف إذ سيشعر برغبة في الراحة والسكون، الا أنّ حياته الاجتماعية ومحبة الاصدقاء له ستساعده في الترفيه عن نفسه والابتعاد عن ما يسمى الانطوائية. كما أنّه سيتلقى دعوات عدة وشعبيته الى تزايد. قد يكون عليه معالجة قضية عملية قرابة التاسع من الشهر والانتباه اكثر الى صحته. هذا بالإضافة إلى أن انتقال الشمس الى برجه تفتح له ابواباً من الخير والتفاؤل في العشرة أيام الأخيرة من الشهر، فيبدأ صفحة اكثر ايجابية ويستعيد نشاطه وحيويته المعهودة. ينصحه الفلك بالانتباه اكثر اثناء التداول مع الاخرين وعدم اعطاء الثقة لغير مستحقيها، فاعداؤه متسترين، متآمرين. 

برج العذراء 

ينصح الفلك مولود برج العذراء باستغلال الفترة ما بين الاول والعشرين من شهر يوليو، إذ ان تموضع الكواكب خلال هذه الفترة تدعمه وتدفع به الى الامام، فينشط اجتماعياً ويلمس دعم الاصدقاء له. ولكن قد يطرأ بعض سوء التفاهم مع احد اصدقائه. تواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء معظم ايام الشهر يقدّم له فرص التقدم العملي عبر التقرب اكثر من رؤسائه، وتزداد امكانية الحصول على ترقية ام حتى عرض عمل جديد، كما تتواجد الفرص للتعرف على وجوه مهمة واثبات سمعته في المجتمع. اما بعد العشرين، فيفضّل التركيز على راحته وعدم المبالغة في جهده الجسماني، كما ان دخول كوكب المريخ برج الاسد في العشرين يوقظ بعضاً من اعدائه، فوجب الحذر.

تعرفي على كلّ سمات برج العذراء في الحبّ

برج الميزان

ليتحضر مولود برج الميزان للانتشار والتوسع ابتداء من العشرين من شهر يوليو، فالعشرة ايام الاخيرة من الشهر افضل بكثير من سابقتها. الضغوط الاجتماعية والعملية مستمرة حتى العشرين بوتيرة متزايدة، ولكن قرابة التاسع ينشغل بقضية عائلية منزلية، الا ان تناغم كوكبي الزهرة وعطارد يساعده للوصول الى حل يرضى به، بمساعدة اصدقاء ووجوه غريبة. ستكثر احتمالات لقائه اصدقاءه من خارج الحدود او حتى بداية علاقة عاطفية مع غريب ام مغترب؛ كما تكثر احتمالات اللقاء بوجوه ذو خلفية مغايرة عنه حتى انه قد يسافر  لملاقاتهم. ستتكثف الحركة الاجتماعية نهاية الشهر ويشعر باندفاع اكبر للاختلاط والانصهار في محيطه.

برج العقرب 

يفتح  مولود برج العقرب ابوابه للخارج لكل جديد اوغريب، ويتبنى فكرة اسثنائية وقناعة مغايرة، فيقرب من حقيقة وينتقل الى الجهة المقابلة. كما أنه يعزز علاقته مع اشخاص مختلفين عنه ثقافياً ام دينياً، ويتواصل مع من هم خارج الحدود. تعدّ هذه الفترة مناسبة للتسويق ام ايصال فكرة او منتج الى اكبر عدد من الناس، كما أن مولود برج العقرب يعزز حياته العاطفية وينتقل الى مرحلة اكثر عمقا وحميمية. تكثر فرص الكسب المالي ويتلقى اموالاً لها علاقة بشريك ام طرف اخر. القمر المكتمل في التاسع من الشهر يضعه في موقع المتكلم والناشط الاجتماعي؛ اما ابتداء من العشرين، فينشغل عملياً واجتماعياً حيث يقوى عنده الدافع لاثبات نفسه في المجتمع.

برج القوس 

سينشغل مولود برج القوس في تسوية  قضايا مالية ومعاملات ادارية لها علاقة بطرف اخر، وقد يلمس بعض المعاكسة بهذا الخصوص. ينصحه الفلك بعدم المبالغة، والسيطرة اكثر على مصاريفه المالية، خاصة قرابة التاسع من الشهر. كما انه يفضل عدم الدخول بمشروع مالي حتى تاريخ العشرين. يعزز علاقته العاطفية ابتداء من الرابع، حيث يشعر بانجذاب الاخر اليه وتكثر فرص التعرف على الانسان المناسب في حياته. تتغير الاولويات في العشرة ايام الاخيرة من الشهر، فيندفع الى توسيع نطاق معارفه، سواء أيسافر ام يعزز علاقته باصحاب الخلفية المغايرة عنه. يبدأ بعض مواليد القوس دراسة جديدة او قد يشرعون في اكتشاف المجهول. 

برج الجدي

يعيش مولود برج الجدي مرحلة ضاغطة نوعاً ما، فالشمس والمريخ يواجهانه حتى تاريخ العشرين، لذا ينصحه الفلك بضرورة التروي والتمسك بصبره المعهود، خصوصاً عندما يتعلق الامر بشراكة ام عقود رسمية. يعزز علاقته العاطفية ويشعر باندفاع كبير لملاقاة الآخر. ويبدأ من تاريخ الرابع فترة افضل عملياً، حيث يشعر بتحسن يطرأ في محيط العمل، ومنهم من يحصلون على ترقية او عرض جديد. إنتقال الشمس، بالتوازي مع كوكب المريخ، ابتداء من تاريخ العشرين، يجعله يدور لتسوية معاملات ادارية، والبعض قد يقدم على قرض، انما الفلك يفضل عدم الدخول في مشروع مالي غير مدروس في العشرة ايام الاخيرة من الشهر، اذ قد يكتشف عدم جدواه لاحقاً.

برج الدلو 

يلمس مولود  الدلو كثرة في الاعمال والاستحقاقات لدرجة التعب والارهاق، عليه ضبط اعصابه اثناء التعامل مع الاخرين في محيط العمل. واجبات عديدة ومتطلبات كثيرة تضغط على صحته، لذا وجب عليه اخذ قسط كاف من الراحة وتنظيم اموره بشكل افضل؛ منهم من يبدأ عملاً جديداً أو يباشر في حمية جديدة.  تخف الضغوط بدخول الزهرة برج الجوزاء الصديق ابتداء من الرابع وصاعداً، حيث يتقرب من حبيب أو يبدأ علاقة عاطفية جديدة. كما ان البعض يقترب اكثر من اولاده ويفرح بهم. في هذا الشهر، يعزز شراكته العاطفية ام العملية في العشرة ايام الاخيرة، الا انه يجب عدم المبالغة والحفاظ على دبلوماسية وتفهم كافيين.

برج الحوت

يقسم شهر تموز (يوليو) الى قسمين: الاول من بداية الشهر وحتى العشرين، والثاني من العشرين وصاعداً. القسم الاول افضل من القسم الثاني، حيث يشعر بقوة العاطفة في حياته ويلمس بعضاً من التيسير، كما أنه يعزز هواياته ويجد الوقت لتمضية اوقات مسلية مع الاخرين. يهيئ شهر يوليو إنفراجاً عائلياً أو سكنياً لمولود برج الحوت. تتحسن اوضاعه العائلية ويحسن في مسكنه، إذ إن البعض ينتقل الى منزل جديد او يجدد في مسكنه الحالي، بالإضافة إلى أن استفادة عقارية بانتظارهم. ينشغل مولود الحوت بتسوية أمور عملية، فيتكلم ويطالب بحق ويجده. تتبدل الاوضاع في النصف الثاني، فتكثر الضغوط ويشعر بثقل المسؤولية، كما انه قد يمر بسوء تفاهم مع زملاء العمل.