0 LIKES

هل يمكن أن تعتمدي موضة أكسسوارات Bag Bugs من فندي؟

السبت، 12 أغسطس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

منذ فترة من الوقت وصيحة أكسسوارات الشنط تغزو عالم الموضة، لتعطي لكلّ حقيبة لمستها الخاصة وجمالاً فريداً. وتقدّم كلّ دار تصاميمها الخاصة لهذه الأكسسوارات الأنيقة، ومنها دار فيندي التي أطلقت أكسسوارات Bag Bugs المستوحاة من عالم الحشرات! اليك هذه الصور لتكتشفي الصيحة أكثر

في الصورة الأولى، ترين كيف تحوّل الـBag Bug الى أكسسوار رائع لشنطتك اليومية، فهو يأتي مصنوعاً من الفرو بألوان البيج والأحمر والاسود ويمكن أن تضيفيه الى أي حقيبة.

A post shared by Fur Poms (@furpoms) on




Bag Bug من الفرو الناعم باللون الأبيض مزين ببعض الملونة يشكّل لمسة من العصرية والفرادة على حقيبة اليد المصنوعة من الجلد الأسود. فزيّني إطلالتك في المناسبات المختلفة مع هذا الأكسسوار وفاجئي صديقاتك بأجمل الإبتكارات التي اخترتها.

A post shared by Fendi (@fendi) on




لفرادة أكبر في إطلالتك هذا العام إختاري الحقيبة التي تحمل رسم حشرة بأسلوب مبتكر، على غرار هذه الحقيبة التي ترينها في هذه الصورة. تزيّنها عيون ووجه حشرة تعطيها طابعاً ملفتاً، في حين ترافقها دمية من الفرو الأسود والملون ترمز إلى الحشرة عينها، ولكنها تضفي لمسة من الإبتكار إليها.



لتكوني أكثر تميزاً في إطلالتك وتواكبي آخر صيحات الموضة، إعتمدي طريقة الفاشنيستاس في حمل حقيبة الظهر الرائجة اليوم والمزيّنة بأكسسوار Bag Bug.

A post shared by FendiKorea PR (@jeanne48) on




أكسسوارات الفرو Bags Bug تعطي لأي حقيبة فرادة لافتة، ويمكن ان تختاريها بألوان متنوعة للوك مبتكر كما ترين في هذه الصورة.