0 LIKES

تألقي بالحجاب الأبيض على طريقة الفاشنيستاس!

السبت، 12 أغسطس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تشعرين بالرغبة في التغيير عن الحجاب باللون الأسود وارتداء لون آخر كالأبيض؟ كلّ ما تحتاجينه هو اكتشاف طريقة تنسيق هذا الحجاب مع لوكاتك اليومية. لذا اخترنا لكِ مجموعة من صور الفاشنيستاس المحجبات وهن يرتدين الحجاب الابيض لكي تستوحي منهن.

الفاشنيستا سندس القطان إختارت أن ترتدي الحجاب الأبيض وأن تنسقه مع أحد الألوان التي تعتبر رائجة جداً اليوم، وهو اللون الأصفر، الذي يعطي شعوراً بالراحة والإنتعاش. لذا ما رأيك بالستايل الذي تتبعه هذه الفاشنيستا؟

A post shared by Sondos Alqattan (@sondos_aq) on




الفاشنيستا آسيا عاكف لها إطلالتها الخاصة والرائعة بالحجاب الأبيض وهي تقوم على اعتماده مع الملابس البسيطة والسهلة التي تعتبر كلاسيكية من حيث الألوان، لذا إختارت القميص اليومي المقلّم بالخطوط السوداء ونسقته مع قميص أسود تحته.

A post shared by Ascia (@ascia) on




الفاشنيستا دلال الدوب تتمتع بذوق رفيع وتعتبر من أشهر الفاشنيستاس على انستقرا وقدم، اختارت تنسيق الحجاب الأبيض بأسلوب سهل وعملي يناسب الإطلالات الكاجوال للمرأة، فعمدت إلى ارتداء قميص باللون الأبيض متناسق مع الحجاب الأبيض، حيث انتقت السروال والجاكيت باللون الاسود.

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid) on




أيضاً إختارت الفاشنيستا دينا طوكيو أن تنسق الحجاب الأبيض بطريقة مميزة مع الملابس العصرية، فانتقت الجاكيت الزهرية اللون، والفضفاضة، فأعطت إطلالتها طابعاً رياضياً ملفتاً. فهل يمكن أن تعتمدي هذه الإطلالة العصرية والجريئة؟.




كما أن الفاشنيستا ربى زاي أجادت تصميم ازيائها وتألقها من خلال تنسيق الحجاب الأبيض مع حجاب أسفله باللون الرمادي الفاتح تماشياً مع لون الأزياء العصرية التي اختارتها، فتميزّت بإطلالة ساحرة يمكنك التمتع بها أيضاً في حال تمكّنت من اتباع هذه الطريقة السهلة في تنسيق الحجاب الابيض.

A post shared by RUBA ZAI (@hijabhills) on