طريقة الاستعداد النفسي للولادة
امومة
كيف تستعدين للولادة نفسياً؟ إليك الخطوات!
الإجهاض هل يسبب العقم
امومة
هل صحيح أنّ الإجهاض يمكن أن يسبّب العقم؟
0 LIKES

إبنتك تستعدّ للعودة إلى المدرسة؟ لا تنسي هذه المستلزمات!

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تتحضّر إبنتك لدخول المدرسة ولا تعرفين ما الذي تحتاجه من مستلزمات أساسية؟ في هذا الموضوع من موقع أنوثة، سوف نكشف لكِ عن أبرزها لكي تؤمنيها لها!

10 تسريحات الشعر القصير للمدرسة... اختاري منها ما يناسب ابنتك!


- المستلزمات الأساسية للمدرسة من حقيبة ومقلمة ودفاتر وأوراق وغيرها من الحاجيات، لا بد من أن تحرصي على توفيرها لابنتك قبل موعد عودتها إلى مقاعد الدراسة. واختاري هذه الأغراض من وحي الشخصيات الكرتونية التي تحبها أو بنقوشات الورود أو الفراشات وغيرها.


- أيضاً من مستلزمات المدرسة للبنات هي الأقلام الملوّنة، فغالباً ما ترغب الفتيات بتلوين دفاترهنّ من خلال كتابة كل فكرة بلون محدد، لذا كلما امتلكت الفتاة أقلاماً بألوان متعددة، كلما كانت سعيدة بالكتابة والدراسة. 


- هذا بالإضافة إلى أن أحد أهم المستلزمات المدرسية الخاصة بالفتيات هي الملصقات الصغيرة التي تزيّن بها دفاترها، فهذه الأمور على الرغم من أنها بسيطة، إلا أنها تحظى بأهمية كبرى لدى الفتيات. لذا فهن يطالبن بها باستمرار، خصوصاً إن كانت تجسّد إحدى الشخصيات الكرتونية التي يحببنها. 


- لا تنسي شراء دفتر اليوميات أو المفكرة الخاصة، فترغب فتيات كثيرات بكتابة يومياتهن للإحتفاظ بها حين يكبرن، خصوصاً في الدفاتر المخصصة لهن ولهذه الغاية.

نصائح أساسية تنبّهي إليها عند إختيار الحقيبة المدرسية لأطفالك!

- أيضاً من الأمور التي تحتاجها الفتاة في المدرسة هي مطهّر اليدين مع المحارم المبللة والمعطّرة، بالإضافة إلى علبة من المحارم الورقية. لذا وضّبي هذه العلبة في حقيبتها المدرسية يومياً وتأكدي من تبديلها عند انتهائها.