0 LIKES

تحدّي وزنك الزائد وأبرزي جمالك على طريقة تانيشا أواستي!

الخميس، 12 أكتوبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

قد تظنين أن الوزن الزائد سيعيق تألقك على طريقة النجمات أو عارضات الأزياء، ولكن الفاشنيستا تانيشا أواستي ستجعلك تبدّلين نظرتك إلى هذا الموضوع، من خلال الإبتكارات التي أوجدتها لتساعدك على البروز بطريقة ملفتة وسحرية على الرغم من وزنك الزائد. إليك في هذه الصور من موقع أنوثة أجمل أفكار إطلالات للمتلئات من تانيشا أواستي.

إختارت الفاشنيستا تانيشا أواستي سروال الجينز الممزق مع القميص الطويل باللون الاحمر المزيّن بتطريزات ناعمة ملوّنة، مع الحزام عند الخصر ليمنحك شكلاً أكثر تناغماً وانسياباً فتبرزي جمالك بطريقة أنيقة.



لا تخجلي من اعتماد الموضة البارزة على الساحة وإن كان وزنك زائداً، فالفانشينستا تانيشا أواستي تقدّم لك فكرة رائعة في هذه الصورة، حيث تعتمد السروال القماشي الناعم باللون الأسود والنقاط البيضاء ذات الخصر العالي، نسّقته مع البلوزة البيضاء البسيطة، وزيّنت إطلالتها بالباندانا باللونين الأبيض والأسود.


في فصل الخريف، إختارت تانيشا أن تنسّق الفستان الميدي بلونه الكحلي المزيّن بالنقوشات الوردية باللون الأحمر مع السترة الخفيفة من المخمل باللون البيج وحذاء الكاحل الكحلي اللون. فما رأيك أن تتألقي على طريقتها؟


للأمسيات الرسمية أو العائلية التي تسعين إلى إبراز أنوثتك بطريقة راقية، إختاري الفستان الميدي بلونه الأسود البسيط مع الخصر المحدد والتنورة الواسعة لتظهري التناغم في شكل جسمك الممتلئ، على طريقة تانيشا أواستي في هذه الصورة. ولا تنسي أن تزيّنيه بالحلي الفضي لأناقة ملفتة.


إن كنت تملكين جسماً ممتلئاً، فلا تخجلي بل كوني جريئة في اختيار الألوان لملابسك، إذ يمكنك التألق بفستان باللون الأصفر الداكن المزيّن بنقوشات الورد الحمراء. ولتبرزي تقاسيم جسمك بطريقة أنثوية، إعتمدي الحزام الأسود لتحديد الخصر.


إن كنت تعتقدين أن السروال ذات اللون الفاتح لا يليق بك، او يجعلك تبدين سمينة، فما رأيك أن تعيدي النظر بعد رؤية هذه الصورة للفاشنيستا تانيشا أواستي التي نسّقت السروال الجينز الأزرق الفاتح مع القميص الأزرق والكنزة المقلّمة باللونين الأزرق والأبيض.