تسريحات للعروس بالضفائر
زفوها
أروع الضفائر تزيّن شعرك في زفافك
تعامل العروس مع نصائح الاقرباء والاصدقاء
زفوها
هكذا تتعاملين مع النصائح التي تسمعينها حول زفافك
0 LIKES

كيف تعتنين ببشرتك قبل أسبوع من الزفاف؟

الإثنين، 13 أكتوبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

لا شكّ في أنّ تحضيرات الزفاف الكثيرة توتّر العروس قبل زفافها وتقلقها وهذا ما يؤثّر على جمال بشرتها ونضارة وجهها. ولكي تحظي بيوم فرح مثاالي وتكونين فيه مشعّة ومتألّقة، نقدّم لك العادات الجمالية وبروتوكول العناية بالشعر والوجه والبشرة قبل أسبوع من يوم زفافك:

 

1- اليوم السابع...تمارين رياضية: ينصحك الخبراء باتباع تمارين رياضية صباحية قبل أسبوع من زفافك، فالتمارين والنشاطات الرياضية تحررك من التوتر والاجهاد، فتستعيد بشرتك تألقها ونضارتها، وتمدك بالطاقة الايجابية لاستكمال تحضيرات الزفاف الأخيرة.

 

2- اليوم السادس... العناية بالوجه: يقول خبراء العناية بالوجه والبشرة انّه قبل حلول يوم الزفاف بـ6 أيام، هو الوقت المثالي لحصول العروس على جلسة للعناية بكامل وجهه فتتخلص من علامات التعب وتستعيد إشراقتها. ولكنها يدعونها الى الابتعاد عن تقشير الوجه بالمواد الكيميائية والعلاجات بالليزر.

 

اليكِ بعض التمارين الرياضية التي يمكن ان تمارسيها قبل يوم الزفاف

 

3- اليوم الخامس... تقشير الوجه: قبل 5 أيام من زفافك، ينصحك خبراء العناية بالوجه والبشرة بتقشير وجهك للتخلّص من خلاياه الميتة، وتفتيح لونه. كذلك لكن اختاري كريمات التقشير التي تحتوي بتركيبتها على مواد تمنع تهيج البشرة.

 

4- اليوم الرابع...الفيتامينات: يقول الخبراء والاختصاصيين أنّ العروس تحت وطاة الضغط الذي تتعرض له قبل زفافها، في مرحلة التحضيرات تفقد كمية من الفيتامين B و C وهذا ما يجعلها تبدو كبيرة في السنّ. لذلك يدعونها قبل زفافها بـ4 أيام بتناول المأكولات الغنية بهذين الفيتامينين والتي تحتوي على مواد مضادة للاكسدة، تعيد اليها نضارتها وحيويتها وشباب بشرتها.

 

مأكولات ننصحك بتناولها قبل الزفاف

 

5- اليوم الثالث... يوم الاسترخاء: قبل موعد زفافك بثلاثة أيام، يشتدّ الضغط عليك والتوتر وتكونين إذاً بحاجة الى جلسة تدليك تجعلك تسترخين، فتحرر السموم من جشمك وهذا ما يؤثّر إيجاباً على بشرتك.

 

6- اليوم الثاني.. العناية بالاظافر: قبل الزفاف بيومين فقط، عليك العناية بأظافر يديك وقدميك، فهذا ما يجعلك تستقبلين يوم زفافك بنجاح وفرح وباستعداد تام فلا تشعرين بالضغط والتوتر.

 

كيف تدللين نفسك قبل يوم فرحك

 

7- اليوم الاوّل... مأكولات الطاقة: قبل زفافك بيوم واحد عليك تناول الماكولات التي تعيد اليك الطاقة وتحررك من الضغط، وبالتالي تضمن إشراقة وجهك. ومن هذه المأكولات نذكر البروتينات والخضار والفواكه والحبوب الكاملة.