صور فساتين افراح
زفوها
موديلات مبتكرة لفساتين الافراح
ديكور حفل زفاف باللون الاحمر
زفوها
لوّني زفافك بالاحمر في شتاء 2015
0 LIKES

كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

من الطبيعي أنّ تشعر العروس قبل زفافها بتوتر وقلق شديد، خصوصاً مع اقتراب هذا الموعد. لذلك، من المهمّ أن تستطيع العروس السيطرة على أعصابها، وتعديل حالتها المزاجية، لأنّ التوتر يؤثر سلباً عليها في ليلة العرس.

 

سبل تحسين الحالة النفسية قبل الزفاف

 

أولاً، لا تشغلي تفكيرك بأشياء تزعجك، حيث أنّه في هذا الوقت لابد أن يكون إنشغالك كله بأجمل الأمور، مثل الماكياج وتسريحة شعرك وفستانك. فتخيلي طلتك وإحلمي بهذا اليوم فهذا سيزيد من حماستك لتكوني أجمل عروس.

 

ثانياً، خصّصي وقتاً لممارسة اليوغا. فاجلسي قرفصاء على الأرض وأوقفي تفكيرك لتعطي ذهنك قدر من الراحة. كذلك لابد من النوم على ظهرك وإغماض عينيك بدون نوم لتهدئي من توترك.

 

للعروس الجديدة... 10 نصائح يجب أن تعيها جيداً

 

ثالثاً، ما يساعدك على الإسترخاء أيضاً هو الجلوس في حمام دافىء، وتهدّئي جسدك ونفسيتك. فكّري بشهر العسل واللحظات الجميلة التي تنتظرك.

 

رابعاً، لابد أن تخصصي وقتا لوالديك قبل الزواج وتجلسي معهما، فإنّك ذاهبة من منزلهما، ويجب أن تتذكري أجمل أيام حياتك، فهذا سيسعدك ويسعدهما كثيراً. كما أن مغادرتك للمنزل وفراقهما سيؤلمك كثيراً، لذلك لابد من تعويض ذلك في هذه الأيام قبل الزفاف.

 

خامساً، الموسيقى معروفة بأنها علاج نفسي لأي حالة، فهي تساعد في تهدئة الأعصاب بشكل كبير. وأنت في هذا الوقت تحتاجين لسماع موسيقى هادئة ولا مانع من ممارسة الرقص أيضاً.