السفر الى كندا
أجمل بحر في العالم
سفر
بحر ايجه... من أجمل بحور العالم!
الصداع خلال السفر
سفر
"صداع الطائرة"...ما هو؟
0 LIKES

تعرفي الى أجمل الأماكن السياحية في كندا

الإثنين، 07 سبتمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

يعتبر السفر الى أماكن جديدة من هوايات البعض ولعل الأشخاص يحتارون في المكان الذي يودون لو يقصدونه في عطلتهم السنوية أو الصيفية والأماكن تختلف بجاذبيتها وجمالها ولكن نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى بعض أجمل الأماكن السياحية في كندا إن رغبت يوماً بزيارتها.

 

ميناء مونتريال القديم Old port of montreal

كان هذا الميناء المركز الإقتصادي لأميركا الشمالية ولكن بعد التراجع في مجال الأنشطة البحرية قررت الحكومة الكندية ترميم المنطقة ليصبح اليوم الوحهة السياحية الكبرى لكل سياح العالم ويضم مبان خلابة وقوارب قديمة جميلة.

 

أجمل الأماكن السياحية في سالزبورغ

 

جاسبر ناشونال بارك Jasper national park

أعلن موقع اليونسكو عام 1984 أن هذه الحديقة هي من أكبر حدائق الحجز الوطني من جبال روكي وهي تضم مناظر طبيعية خلابة وشلالات ووديان وبحيرات وأنهار جليدية وجبال... وفيها بحيرة بيراميد وأثاباسكا الجليدية ويعمها السياح من كل العالم لأنه تعد المكان الاكثر روعة في كندا.

 

برج سي أن CN tour

يبلغ ارتفاع هذا البرج 533 م وقد تم تشييده عام 1976 وهو أطول مبنى في العالم وتعده مدينة تورونتو كرمز لها وتقدم منه الإستعراضات الجذابة من المدينة وبحيرة أونتاريو.

 

شلالات نياغارا Niagara Falls

تجذب هذه الشلالات كل الناس وهي تقع في منطقة أونتاريو ويقال أن هذه الشلالات شكلت من قبل 12000 سنة خلال العصر الجليدي ويمكن مراقبة حركتها عن كثب من المنصات وأبراج المراقبة.

 

برج بيزا الإيطالي... من عجائب البناء!