باتيا تايلند
0 LIKES

إلى أين تتوجهين في مدينة باتيا التايلندية؟

الخميس، 12 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

تقع مدينة باتيا على الساحل الشرقي لخليج تايلندا، وهي تتمتع بحكم ذاتي، وتعتبر الخاضن الأكبر للحضارات التي مرت على البلاد، والتي لا تزال آثارها موجودة حتى اليوم. وهذا ما ساهم في تحولها الى معلم سياحي مهم في تايلند، بالإضافة إلى طبيعتها الساحرة والآسرة المستقطبة للسياح من مختلف أنحاء العالم.

 

سافري معنا الى ماليزيا... جنّة السواح النابضة بالحياة

 

حديقة نونغ نوش الاستوائية Nong Nooch Tropical Botanical Garden

تجمع هذه المنطقة في باتيا بين الثقافات المتنوعة التايلندية، وتتيح للسياح الوافدين اليها من التمتع في مراقبة الحيوانات الموجودة فيها، بالإضافة الى انهم يستطيعون قضاء بعض الوقت في الحديقة الجميلة التي تحتضن أنواعاً وافرة من النباتات والازهار المميزة. كذلك تتوافر في هذا المكان حديقة خاصة بالفراشات، إلى جانب حديقة الحيوانات المصغرة.

 

شارع المشي Walking Street

كما يشير اسمه، فإن هذا الشارع مخصص للسياح الراغبين بالتنزه سيرا على الأقدام، إذ يمنع دخول السيارات اليه، ليتيح لقاصديه فرصة الاستمتاع بنزهة قرب البارات والحانات والمقاهي، ليلاً ونهاراً، فيقضون أوقاتا ممتعة. وهذا الشارع ملائم لمحبي الحياة الليلية.

 

أجمل الجزر الماليزية لعطلتك الصيفية!

 

حديقة النمور Sriracha Tiger Zoo

حديقة النمور، كما يدل اسمها، هي عالم خاص بالنمور التي تأوي عدداً كبيراً منها. وقد صممت الحديقة على طريقة الغابات، وخصصت أماكن خضراء عديدة في أرجائها ما يتيح للنمور حرية التنقل. كما أنها مفتوحة لاستقبال الزوار الراغبين بالتقرب من النمور ومشاهدتها عن كثب والتعرف إلى عالمها الخاص.

 

معبد الحقيقة Sanctuary of Truth

يعود تشييد هذا المعبد ذات التصميم الهندوسي البوذي، إلى العام 1981، حين اطلق الفكرة رجل الأعمال التايلندي ليك فيريافونت. يبلغ ارتفاع المعبد الخشبي 150 متراً، ويقدم مزيجاً مهماً من الحضارات والتقاليد التايلندية.