ما هو واقع زواج النجمة فاطمة الصفي؟

الإثنين، 22 أغسطس 2016

فاطمة الصفي... نجمة كويتية شهيرة في العالم العربي، لا تتمتع فقط بالشهرة الواسعة في المجال الفني، إنما أيضاً نالت قصصها العاطفية حيزاً مهماً وواسعاً من اهتمام الجمهور المتابع لها. وفي مقال أنوثة اليوم، نتعرف عن كثب على حقيقة قصة النجمة فاطمة الصفي وزوجها.

 

ما الذي تكشفه فاطمة الصفي عبر انستقرام؟

 

من هي فاطمة الصفي؟

 

فاطمة الصفي هي نجمة كويتية، وأكثر تحديداً ممثلة ومخرجة كويتية، ولدت في الكويت العاصمة، في 17 تشرين الثاني من العام 1981. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2007، وهي اليوم تعتبر من أشهر النجمات العربيات الشهيرات على الساحة الفنية العربية.

 

فاطمة الصفي وزوجها

 

في إطار الواقع العاطفي للنجمة الكويتية فاطمة الصفي، فإن ارتباطها الزوجي ليس بالأمر الواقعي كما تصوره الجميع، وهي في وقت ما زالت تتمتع باستقرار هادئ بعيداً عن هذا الواقع، الا أنها لا تنكر رغبتها في الارتباط والزواج وتأسيس أسرة.

 

ولكنها أشارت في إحدى المقابلات الصحافية الى أن ارتباطها الزوجي يبقى رهناً بالشخص الذي ستلتقيه في حياتها وأن الزواج هو امر حياتي أساسي ولكنها لن تتزوج قبل أن تجد الشخص المناسب الذي تعتبره شريكاً لها في حياتها.

 

الممثلة فاطمة الصفي بصور تظهر جمال اطلالتها

 

وفي رد منها على كل من يسأل عن موعد زواجها، وعن عثورها على الشريك المناسب، قامت النجمة بنشر صورة فكاهية كرد منها على هذا السؤال عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام، كتبت عليها هذه العبارة: "متى نفرح فيكي؟... لله يسلمك انا فرحان بنفسي كل يوم، إنت شوف اليوم اللي بناسبك وتعال نفرح مع بعض".

 

وتؤكد النجمة أنها لا تشجع على الزواج المبكر، خصوصاً وأنها خاضت هذه التجربة حين ارتبطت في السابق في سن يافعة جداً، وعاشت مرحلة الطلاق أيضاً في سن يافعة. وهي تشجع أيضاً على أن تقوم الشابة بتأسيس مستقبل خاص بها، والسعي الى تحقيق طموحاتها ومن ثم التفكير في الزواج متى عثرت على الزوج المناسب الذي يتمتع بالمواصفات التي تبحث عنها في شريك حياتها.